البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

بالفيديو.. رحمة تطرح كليب "يا معلم"

المطربة رحمة
المطربة رحمة

طرحت المطربة رحمة أحدث أعمالها الغنائية بعنوان «يا معلم» بطريقة الفيديو كليب وذلك على قناتها على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب.
الاغنية كلمات رحمة، ألحان عزيز الشافعي، توزيع طارق عبد الجابر، مكس وماستر شريف عبد الجابر، جيتار مصطفى نصر، اورج محمود شاهي، طبلة سعيد ارتيست، رق حازم زيدان، وتم الاستعانة بكورال مجموعة أحمد سعودي، والكليب تصوير هاني شانا، ومونتاج واخراج ياسر عبد الرازق.
وتقول كلمات الأغنية: "م الآخر عايزاك يا معلم.. ده أنت هواك في القلب معلم.. وأنا وياك منك بتعلم.. بطمنلك وبسلم.. أوعي تفكر إني ها أسيبك وأنت في آخر الدنيا ها أجيبك.. ما أنت خلاص حطتني في جيبك.. هوه أنا أقدر أتكلم".
فكرة الكليب مستوحاة من قصة حب هنومة وابو سريع في فيلم «باب الحديد» وقد استطاعت ببراعة الفنانة رحمة تقمص شخصية الفنانة الراحلة هند رستم واستحضار روحها الشقية الخفيفة المرحة داخل الكليب لتعبر بشكل واقعي عن كلمات الاغنية مستعينة بالاستايلست بوسي العدلي في اختيار جلاليب تناسب ايقاع الاغنية، وحتى الإكسسوار من: حلقان وغوايش كثيرة ملونة وخلافه.
وقد صرحت المطربة رحمة: أنها أرادت أن تفاجئ جمهورها بأن تخرج عن ما تعودوا منها عليه وهو شكل البنت الشيك الكلاس في لبسها وأسلوب غنائها الرومانسي الناعم الحالم كما في آخر أعمالها في ألبوم «إزاي أنساك» وكذلك بعد اخر أغانيها الوطنية واتي كانت بعنوان «انتباه يا مصري» والتي طرحتها في أعياد أكتوبر العام الماضي، وبأغنية «يا معلم» تثبت أنها أيضا تستطيع تقديم اللون الشعبي ببراعة وتتمنى ان ينال رضى الجمهور ويحقق النجاح المطلوب.
وأضافت رحمة: أن اغنية «يا معلم» تنتمي إلى الطابع المقسوم الشعبي وانها استلهمت كلماتها من فيلم «باب الحديد» نتيجة حبها الشديد لملك الترسو الفنان الراحل فريد شوقي.
وقد وجهت رحمة الشكر لكل من: الملحن عزيز الشافعي والمخرج أشرف فايق على مساندتهم الشديدة لها فنيا ومعنويا في إنتاج الاغنية في هذه المدة القصيرة خاصة بعد تعافيها من مرض كوفيد-19(فيروس كورونا المستجد) بحمد الله.