البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

حبس المتهمين بخطف طفل في الشرقية لطلب فدية

البوابة نيوز

قررت نيابة أولاد صقر بإشراف المستشار أحمد خفاجي المحامي العام لنيابات شمال الشرقية اليوم الخميس حبس المتهمين بخطف طفل مقابل فدية مالية من أسرته قدرها 100 ألف دولار 4 أيام على ذمة التحقيقات.
وكان اللواء إبراهيم عبد الغفار، مدير أمن الشرقية، قد تلقى إخطارا من اللواء عمرو رءوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغا من أسرة الطفل " سعيد إ" 11 سنة مقيم تلراك مركز اولاد صقر، بقيام مجهولين بخطفه وطلب فدية مالية 100 ألف دولار، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 3196 إداري 2020 مركز شرطة أولاد صقر.
وتم تشكيل فريق بحث جنائي بالتنسيق مع الأمن العام، وبتكثيف التحريات وتضييق الخناق تم القبض على أحد المتهمين الذي أرشد عن 3 آخرين مشتركين معه في ارتكاب الواقعة، وتم ضبطهم وعودة الطفل سالما، دون دفع أي مبالغ مالية.
وتبين من التحريات وجود خلاف بين أحد المواطنين وخال الطفل، فقام بخطف الطفل مقابل فدية مالية من خاله ووالده الثرى، وخطط مع 3 آخرين لاستدراج الطفل أثناء تواجده في حفل عرس أحد أقاربه وتم خطفه على دراجة بخارية، وإخفاءه بشقة ثم داخل مزرعة وأثناء تغيير المكان للمرة الثالثة، تم ملاحقة الجناة أمنيا، وعودة الطفل سالما دون دفع أى مبالغ مالية.