البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

مجلس النواب 2020.. محكمة كفر الشيخ تتلقى طلبات 4 مرشحين جدد

البوابة نيوز

ارتفع عدد المرشحين المحتملين لانتخابات مجلس النواب 2020، عن محافظة كفر الشيخ، لـ 99 مرشحًا استوفوا أوارق الترشح القانونية والتي من أهمها الكشف الطبي وشهادة الخدمة العسكرية والاسم من كشوف الناخبون وإيصال الدفع لمبلغ 10 آلاف جنيه.
جاء ذلك بعد أن تقدم اليوم الأحد، "رابع أيام فتح باب تلقي طلبات الترشح"، 4 مرشحين بأوراقهم للجنة تلقي طلبات الترشح بمحكمة كفر الشيخ الأبتدائية برئاسة المستشار أسامة السيد شعت رئيس اللجنة ورئيس المحكمة، أبرزهم النائب السابق عن دائرة مركز كفر الشيخ اللواء شكري الجندي وكيل اللجنة الدينية بالمجلس الحالي والذي قام بنقل دائرته الأنتخابية من مركز كفر الشيخ لدائرة سيدي سالم والرياض في مفاجأة لم يكن يتوقعها أحد.

وكان أبرز المرشحون المتقدمون للجنة تلقي أوراق الترشح، على مدى الأيام الماضية، نواب حاليون من بينهم فتحي الشرقاوي وأحمد طنطاوي ونواب سابقون، من بينهم يوسف البدري و6 سيدات، فضلًا عن 13 مرشحًا لمستقبل وطن على المقاعد الفردية.

ومن أهم اللقطات في يوميات الترشح لمجلس النواب، تعرض مرشح للاصابة وأعضاء من حملته الانتخابية لحادث سير بعد انقلاب سيارته بالقرب من مدخل مدينة بلطيم.