البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

نشوى الديب: "عبدالناصر الهرم الرابع والتاريخ لن ينسى إنجازاته"

جمال عبدالناصر
جمال عبدالناصر

تقدمت الكاتبة الصحفية نشوى الديب، عضو مجلس النواب، عن الحزب العربي الناصري، بالشكر للرئيس الراحل جمال عبدالناصر، لما قدمه من تضحيات ومشاريع وإصلاحات للوطن والمواطن المصري، قائلة إن انجازاته وأنفراده تجاه الوطن لم نره من حاكم قبله ولا بعده، برغم اقتراب مجهودات الرئيس عبد الفتاح السيسي له في الإصلاحات وبناء المشاريع القومية الكبرى. 
وأكدت في تصريح خاص لـ"البوابة نيوز"، أن الرئيس جمال عبد الناصر، قام بالعديد من الإنجازات الكبرى في الشأنين الداخلي والخارجي للدولة المصرية، واستطاع تحويل مصر الاستهلاكية إلى دولة انتاجيه من خلال المشاريع التى تركت علامة كبرى في الشرق الاوسط برغم تخصيص بعضهم في فترة حكم الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك. 
وتذكرت النائبة نشوى الديب، مشروع السد العالي، الذي تم بنائه في عهد الرئيس الراحل عبد الناصر، وقام بحماية مصر من الفيضانات والجفاف اللاتين كانت تتعرض له مصر سنويًا، بالأضافة إلى فكرة الاستقلال التي تبناها وعمل على تنفيذها للفرد والوطن، من اي تدخل خارجي، والتي كانت بداية لتحرير عدة دول عربية من الاستعمار الاقتصادي والعسكري والثقافي، بجانب تحرير الإنسان المصري من العبودية لدى اسياد النظام الاقطاعي والملكي. 
وأضافت أن الرئيس الراحل جمال عبد الناصر صنع الريادة المصرية في القارة الأفريقية، والشرق العربي، متمنيه أن مصر تعيد الريادة بالقاهرة السمراء بعهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، كما كانت، لافتة إلى أنه قام ببناء الجيش المصري وتسليحه على أعلى مستوى، وتأسيس منظمة عدم الانحياز التي ساعدت وداعمت الدول العربية لعدم الخداع للدول الكبرى. 
واختتمت النائبة نشوى الديب بأن التاريخ المصري سوف يذكر إنجازات الرئيس جمال عبد الناصر برغم أطالة السنوات عن رحيلة وسيظل متواجد وخالد، وفخر للمصريين، لانه كان داعمًا للثقافة والقومية العربية، واصفه عبد الناصر بالهرم الرابع في مصر.