البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

الكشف الطبي على 26 من راغبى الترشح لمجلس النواب بالدقهلية

الدكتور سعد عبد اللطيف
الدكتور سعد عبد اللطيف مكي

أعلن الدكتور سعد عبد اللطيف مكي، وكيل وزارة الصحة بالدقهلية، عن إجراء الكشف الطبى  على 26 مرشحا لانتخابات مجلس النواب القادم اليوم الجمعة في أول أيام الكشف على راغبى الترشح لانتخابات مجلس النواب، والتى ستبدأ التقديم لها من يوم ١٧ سبتمبر حتى ٢٦ سبتمبر.
وأضاف وكيل الوزارة في تصريحات صحفية مساء  اليوم الجمعة، أن الكشف الطبي يبدأ يوميا من التاسعة صباحا وحتى التاسعه مساء بالمستشفيات الاتية المنصورة الدولى والسنبلاوين و⁩دكرنس العام وبلقاس وميت غمر المركزى بالإضافة للمجلس الطبى العام بالمنصورة.
وأشار وكيل الوزارة إلى أنه يجب على الراغب في إجراء الكشف الطبى أن يكون بحوزته بطاقة الرقم القومى ساريه مع صوره لها حيث يتم الاطلاع على الأصل وتسليم الصوره وعدد 6 صور شخصية خلفية بيضاء 4×6 بالإضافة إلى دخول الراغب في الترشح على الموقع الذى تم الإعلان عنه وهو http://elections.mohp.gov.eg  وتسجيل البيانات الخاصة به واحضار الوصل الدال على التسجيل.
وشدد على اتخاذ إدارة المستشفيات كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية مع المعاملة الحسنة للمرشحين على أن يكون للأماكن المخصصة للكشف الطبي مسارات خاصة بعيدًا عن اماكن العزل بالمستشفى.
وأوضح وكيل الوزارة أن الكشف عبارة عن كشف عن الصحة العامة بالإضافة لكشف نفسي وتحاليل وسيكون هناك تحليل للمخدرات والمسكرات بالمعمل المشترك بالمنصورة، مضيفا أنه على الراغب في الكشف الطبى إحضار  فيزا يتم السحب منها لرسوم الكشف وهى مبلغ 2850 جنيه واذا لم يكن هناك فيزا سيتم الدفع بالخزينة مع 5% عمولة بقيمة 142.5 جنيه على مبلغ الكشف.