البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

ختام منافسات المرحلة الثالثة لبطولة السباحة بالزعانف

البوابة نيوز

اختتمت المرحلة الثالثة من منافسات بطولة الجمهورية للسباحة بالزعانف في المياه المفتوحة اليوم الجمعة، والتى اقيمت منافساتها بمقر الاتحاد المصرى للغوص والانقاذ بالإسكندرية بحضور مجلس إدارة الاتحاد برئاسة الكابتن سامح الشاذلي على مدى يومين.
أسفرت منافسات سباق 2 كم مرحلة 12 سنة بنات عن فوز مريم سعد مصطفی جلال من مركز شباب الجزيرة بالمركز الاول، ملك محمد أحمد الاتحاد السكندرى، بالمركز الثاني،حنین سید أحمد اسماعیل من مركز شباب الجزيرة بالمركز الثالث.
كما أسفرت منافسات سباق 2 كم مرحلة 12 سنة بنين عن فوز أحمد أشرف علی صدیق من نادى الاتحاد السكندرى بالمركز الاول، یاسین علی محمد علی من طلائع الاسطول بالمركز الثاني، ابراهیم أحمد فتحی من نادى القناة بالمركز الثالث. 
وفي سباق 3 كم مرحلة 13 سنة بنات فازت حبيبه عمرو عبد الخالق من نادى القناة بالمركز الاول،خديجه عبد العزيز محمد من نادى الصيد المصري بالمركز الثاني،شهد هانی محمود من نادى الأهلي السكندرى بالمركز الثالث.
وفي منافسات سباق 2 كم مرحلة 13 سنة فاز بالمركز الاول أحمد محمد محمد عوض من نادى القناة، مهند محمد فوزی من الأولمبي بالمركز الثاني، أحمد عمرو محمد ماضی من نادى سموحه بالمركز الثالث.
وفاز فريق القناة بالمركز الاول عن المرحلة السنية 13 سنة وجاء الاتحاد السكندرى في المركز الثاني وسموحة في المركز الثالث.
وأسفرت نتائج سباق 4✖️2 كم تتابع مختلط عن فوز القناة بالمركز الاول، والاتحاد السكندرى بالمركز الثاني، الاوليمبي بالمركز الثالث.