البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

وش إجرام.. المرأة الشيطانة حرضت عشيقها على قتل حماها في المنيا

البوابة نيوز

"شيطانة في صورة بشر".. هو أقل ما يمكن أن توصف به "فاطمة"، الفتاة صاحبة الـ20 ربيعا، بعد اشتراكها مع عشيقها في ارتكاب جريمة قتل بشعة في حق "حماها"، في مشهد مأساوي أضحى الأهالي بمنطقة العدوة التابعة لمحافظة المنيا، فجريمتها المشهودة تعدت كل المحظورات، فقادها شيطانها إلى طريق الهلاك وطوعتها نفسها الدنيئة إلى التمتع بما حرم الله مع "العشيق" عقب حبس زوجها بعد اتهامه في قضية مخدرات، متمردة على كل العادات والشرع والقانون، ولم تكتفِ بذلك بل ارتدت ثوب الجلاد بمساعدة "عشيقها"، وقررت التخلص من والد زوجها، لسرقته معتقدة احتفاظه بمبالغ مالية، لتبدأ بعدها سلسلة من الأحداث تكشفت عنها العديد من المفاجآت، انتهت بسقوطها وعشيقها وآخر، في كلبش واحد خلف القضبان، بعد مرور 12 ساعة على تنفيذ الجريمة.
أحداث الواقعة كشفها إخطار ورد للواء محمود خليل، مدير الأمن، من اللواء خالد عبد السلام، مدير مباحث المديرية، يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة العدوة بمقتل على "ج خ" 75 سنة فلاح مقيم قرية المسيد بالعدوة ملقى بأرض زراعية أمام منزله.
ونظرا لما تمثله الجريمة من خطورة على الأمن العام شكل العميد شريف كرم رئيس مباحث المديرية فريق بحث جنائي تحت إشراف العميد حاتم ربيع رئيس فرع البحث للشمال وقيادة الرائد محمد صلاح رئيس مباحث مركز العدوة.
وبالانتقال والفحص تبين أن وراء ارتكاب الجريمة "فاطمة ف ف" 20 سنة ربة منزل "زوجة نجل المجني عليه والمحبوس على ذمة قضية مخدرات بالاتفاق مع عشيقها "محمود ا" ع 23 سنة عاطل ومقيم قرية عطف حيدر " وأحد أصدقائه "محمد م ع" 18 سنة طالب ومقيم عطف حيدر.
حيث اتفق الجناة فيما بينهما على قتل المجني عليه وسرقته، حيث قاما بضربه بماسورة بماسورة وتكبيل يديه وقدمه وإلقائه بالزراعات وسرقة محتويات المسكن. 
بانتقال الرائد هشام أبو العلا معاون أول المباحث وبرفقته النقباء محمد أبو الوفا وأحمد الحسيني ومصطفى حميدة ومحمود ندا تم ضبط المتهمين والسلاح المستخدم والمسروقات وبمواجهة المتهمين اعترفا بارتكابهما الواقعة. 
تحرر عن الواقعة المحضر اللازم وجار العرض على النيابة العامة.