البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

صلاح حسب الله: رسائل السيسي للحكومة والشعب هدفها الصالح العام

 الدكتور صلاح حسب
الدكتور صلاح حسب الله

‏أكد الدكتور صلاح حسب الله، المتحدث باسم مجلس النواب، أهمية الرسائل التي بعث بها الرئيس عبد الفتاح السيسى للحكومة والشعب المصرى خلال افتتاحه لعدد من المشروعات القومية الكبرى بمحافظة الإسكندرية.

وطالب "حسب الله" فى بيان له أصدره اليوم، من الجميع إعطاء أولوية قصوى للرسائل التى تناولها الرئيس السيسى خاصة أن هدفها الرئيسي تحقيق الصالح العام لمصر وشعبها، مشيرا إلى أنه يأتي فى مقدمة هذه الرسائل الاهتمام الكبير من الرئيس السيسى بملف وخطورة التعدى على أراضى وأملاك الدولة وانه لن يبيع الوهم للناس تحت اعتبارات سياسية والحفاظ على الشعبية وان القنوات المسيئة تتكلم كلاما لا يرضى ربنا.

وقال الدكتور صلاح حسب الله: إن الرئيس عبد الفتاح السيسى كان واضحا وحاسما عندما أكد أن الحكومة أمام تكليف وتحدى واختبار بشأن ملف التعدى على أراضي الدولة، وأن من ليس لديه القدرة من المحافظين ومديرى الأمن على التصدى لهذه الظاهرة الخطيرة يقدر يمشى.

وطالب الدكتور صلاح حسب الله من حكومة الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء وجميع المحافظين ومديرى الأمن على مستوى الجمهورية، إعطاء أكبر اهتمام لتنفيذ التكليفات الرئاسية ومنع أى تعديات جديدة على أراضي الدولة .