البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

وش إجرام.. قصة مقتل سيدة على يد زوجها بالمنصورة

البوابة نيوز

لم تتخيل "فاطمة" السيدة الثلاثينية، أن حياتها سوف تنتهي على يد زوجها، إثر نشوب خلافات بينهما من أجل شقة حصلا عليها بعد زواجهما كونهما يتيمين، لتنشب بينهما مشادة كلامية، تطورت لمشاجرة قام على إثرها الزوج بالتعدي عليها بالضرب، لتلقى مصرعها في الحال، وعقب إبلاغ رجال الشرطة تم ضبطه، وإحالته للنيابة العامة لمباشرة التحقيقات.
أحداث الواقعة كشفها إخطارا ورد للواء رأفت الفقي، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، قد تلقى من اللواء مصطفى كمال، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور قسم شرطة أول المنصورة من أهالي مساكن العبور بمنطقة المجزر بسماع صوت استغاثات لسيدة داخل مسكنها وبفتح باب المسكن عثر عليها مقتولة.
وبانتقال ضباط وحدة مباحث قسم شرطة أول المنصورة بقيادة المقدم أحمد مروان شبانة، رئيس المباحث، إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين أن الجثة لسيدة تدعى "فاطمة الزهراء.أ"، 34 سنة، من خريجي مؤسسة تربية البنات ولديها طفل يدعى "مروان".
ودلت التحريات أن خلاف نشب بينها وبين زوجها ويدعى "طارق"، 35 سنة، من خريجي مؤسسة تربية البنين وتزوجا عقب خروجهما كونهما يتيمين وحصلا على مسكن للزوجية إلا أن خلافا دب بينهما من أجل الشقة على إثرها قام بالتعدي عليها بالضرب حتى لفظت أنفاسها الأخيرة.
وأكد تقرير مفتش الصحة أن سبب الوفاة هبوط حاد في الدورة الدموية والتنفسية جراء التعرض لضرب مبرح.
وكلف مدير المباحث بتشكيل فريق بحث من ضباط إدارة البحث الجنائي وقسم شرطة أول المنصورة لضبط الزوج المتهم وبتقنين الإجراءات جرى ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة بالواقعة لمباشرة التحقيقات.