البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

مجدى الناظر ناعيا سناء شافع: الفن المصرى فقد علما من أعلامه

 سناء شافع
سناء شافع

نعى المخرج والإعلامى مجدى الناظر الفنان القدير سناء شافع الذي وافته المنية اليوم "الأربعاء"، بعد صراع مع المرض، وذلك عن عمر ناهز 77 عامًا.
ونشر الناظر صورة للفنان الراحل عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وعلق قائلًا:
وداعا ياخال فقد الفن المصرى والعربى علما من إعلامه وضلعا من اضلاعه اعطى لاجيال كثيره وعلمهم وصنع نجوما ونجمات وزرع بداخلهم معان نبيله وساميه الفنان القدير والأستاذ الدكتور سناء شافع العميد الاسبق للمعهد العالى للفنون المسرحيه ورائدا من رواد فن التمثيل والاخراج المسرحى
وبصفتى الشخصيه ادين بالفضل لهذا الأستاذ الرائع وفقدت اليوم صديقا وابا واخا وأستاذا... فقدت الخال كما كان يحب ان اناديه بها
واتقدم بخالص التعازى والمواساه لابنته مايا سناء شافع ولشقيقته وللدكتور سامح مهران ولكل عائلة الشوافعه بموشى.. أسيوط

واعزى نفسى واعزى كل زملائى من خريجى وطلبه واساتذة المعهد العالى للفنون المسرحية ولكل الوسط الفنى في مصر والوطن العربى
وداعا ياخال.... اسكنك الله فسيح جناته وانا لله وانا اليه راجعون

كان الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، قد أعلن وفاة الفنان القدير سناء شافع بعد صراع مع المرض، وذلك عن عمر ناهز 77 عاما، حيث تدهورت الحالة الصحية للفنان خلال اليومين الماضيين داخل أحد المستشفيات بمنطقة الدقي.

يشار إلى أن الفنان سناء شافع شارك في رمضان الماضى بمسلسل "ليالينا 80" تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج أحمد صالح وبطولة إياد نصار، صابرين، غادة عادل، وخالد الصاوى ومحمد الشقنقيرى وميدو عادل ونهى عابدين ومحمد على رزق، كما ظهر كضيف شرف في مسلسل "القمر آخر الدنيا" مع بشرا وهشام إسماعيل ومؤمن نور وسميرة عبد العزيز وإخراج تامر حمزة.