البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

محافظ الشرقية يشيد بدور "القومي للمرأة" في التوعية بالمشاركة الانتخابية

الدكتور ممدوح غراب
الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية

أشاد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، اليوم الأربعاء، بمجهودات فرع المجلس القومي للمرأة في حملات التوعية للسيدات والفتيات بمختلف قرى ومراكز ومدن المحافظه لتحفيزهن وتشجيعهن على المشاركة الجادة والفاعلة في القضايا التي تمس الوطن والمشاركة في الإستحقاق الانتخابي لمجلس الشيوخ القادم والمقرر انطلاقه يومي 11 و12 أغسطس الجاري لاستكمال الحياة النيابة.
وقال المحافظ إن الدولة تسعى لوضع البرامج اللازمة لتعزيز دور ومشاركه المرأة في الحياة السياسية باعتبارها محورا مهما من محاور الإستراتيجية الوطنية لتمكين المرأة المصريه2030م.
من جانبها، أوضحت الدكتورة عايدة عطيه مقررة فرع المجلس القومي للمرأه بالشرقية أن الفرع قام بالتنسيق مع المديريات الخدمية والمراكز والمدن والجمعيات الأهلية بتنفيذ عدد (4) ندوات ولقاءات بعنوان (صوتك لمصر بكره) بمشاركة أعضاء المجلس ومتطوعات من مختلف المراكز والمدن لتوعية السيدات بأهمية المشاركة في انتخابات مجلس الشيوخ القادمة وتعريفهن بدور ومهام وإختصاصات المجلس.
وقالت إنه من المقرر استكمال الندوات واللقاءات التوعوية للوصول إلى أكبر عدد ممكن من السيدات والفتيات، ويأتي ذلك إيمانا بأهميه دور المرأة وتمكينها من المشاركة وممارسة حقوقها السياسية.
كما قدمت مقررة فرع المجلس القومي للمرأة الشكر لمحافظ الشرقية والجهاز التنفيذي لتقديم كافة أوجه الدعم والمساندة لأنشطة الفرع وتذليل كافة العقبات وتهيئة الأجواء المناسبة ليقوم بمهام عمله والوصول للسيدات والفتيات في القرى والأماكن البعيدة لتوعيتهن بضرورة المشاركة في بناء وتنمية الوطن.