البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

شوط أول إيجابي بين الزمالك والطلائع

البوابة نيوز

انتهى الشوط الأول من مباراة فريق الكرة بالزمالك، مع طلائع الجيش باستاد الجيش ببرج العرب ضمن استعدادات الفريقين لاستئناف النشاط الكروي من جديد بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.
وبدأت المباراة سريعة من جانب الفريقين وانطلق الطلائع مبكرا عن طريق أحمد سمير من الجانب الأيسر ومررها لتصل لكريم طارق داخل المنطقة في الدقيقة الخامسة يسددها قوية في الشباك معلنا تقدم الطلائع بهدف دون رد.
وجاء رد الزمالك سريعا في الدقيقة السابعة من عمر المباراة بعد بينية رائعة من مصطفى محمد ليستقبلها زيزو داخل المنطقة خلف الدفاع ويسددها أرضية في الشباك معلنا تعادل الفريقين بهدف لكل منهما.
وواصل الزمالك الضغط على دفاع الطلائع ويحصل زيزو على ركلة حرة من الجانب الأيسر يلعبها زيزو عرضية لكنها تمر بدون خطورة على مرمى الجيش بعدها يمر إسلام جابر من الدفاع ويحصل على ركلة حرة جديدة من الجانب الأيمن هذه المرة ويلعبها زيزو أيضا عرضية يحولها مصطفى محمد برأسية قوية لكنها تمر بجوار القائم بقليل في الدقيقة 22 من عمر المباراة.
ويكثف الزمالك من هجماته خاصة من الجانب الأيمن عن طريق حازم إمام وإسلام جابر لكن دفاع الجيش يفسد الهجمات فيما اعتمد الجيش على محاولات أحمد سمير وعمار حمدي التي لم تشكل خطورة على المرمى.