البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

مستقبل وطن البحر الأحمر يعلن تشكيل غرفة عمليات لإدارة انتخابات الشيوخ

البوابة نيوز

أعلن عماد سيف الدين، أمين حزب مستقبل وطن بالبحر الأحمر، تشكيل غرفة عمليات لإدارة ومتابعة انتخابات الشيوخ 2020 ودعم مرشح الحزب على القائمة الوطنية، مؤكدا أن غرفة العمليات الرئيسية سيكون مقرها أمانة الحزب بالمحافظة وذلك لبحث الاستعدادات لأول انتخابات لمجلس الشيوخ، وذلك بحضور عبد الرحيم كمال المرشح عن الحزب على القائمة الوطنية.
وعرض عبيد سالم الأمين العام المساعد للحزب بالمحافظة آخر المستجدات بشأن العملية الانتخابية والإعداد الجيد لها وخطة إدارة الحملة الانتخابية لمرشح الحزب من أجل الاستعدادات للانتخابات في إطار الالتزام بالقواعد الحزبية والإجراءات الاحترازية وتعليمات الهيئة الوطنية للانتخابات.
وأكد عبدالرازق حسن أمين التقييم والمتابعة بالمحافظة، أنه تم تشكيل غرفة عمليات على أعلى مستوى لمتابعة العملية الانتخابية، كما تم تكثيف حملات التوعية والتثقيف السياسي ومباشرة الحقوق السياسية والاستحقاق الانتخابي وشرح ماهية ودور مجلس الشيوخ.
وأضاف حسني منصور أمين لجنة الإسكان بالمحافظة إلى ضرورة التوعية بتطبيق الإجراءات الاحترازية أثناء عمليات الاقتراع حرصا على سلامة المواطنين، مضيفا أن الأمانة ستعمل جاهدة للتغلب على عنصر الوقت والتركيز على استخدام أدوات ووسائل الدعاية الانتخابية وفي مقدمتها الوسائل الحديثة عبر السوشيال ميديا كنوع من الدعاية الإلكترونية.
وأشار أحمد أبو عسر عضو هيئة مكتب الحزب بالمحافظة إلى أهمية التواصل مع القواعد الحزبية، مؤكدا أن غرفة العمليات ستنعقد بشكل مستمر طوال فترة الانتخابات وذلك دعمًا لمرشح الحزب في انتخابات مجلس الشيوخ.
فيما قال على عبد الفتاح أمين الشئون البرلمانية بالمحافظة، إن قيادات الحزب يضعون ثقتهم في مرشح الحزب لحسم الانتخابات وذلك لما يمتلكه الحزب من آليات وأدوات وخبرات سابقة وبما يضمه من كوادر وقاعدة جماهيرية كبيرة تشمل مختلف أنحاء المحافظة، مؤكدا أن هناك ثقة من الشارع في المرشح عن الحزب.