البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

مورينيو يعلق على مشادة لوريس وسون هيونج مين

مشادة لوريس وسون
مشادة لوريس وسون هيونج مين

علق البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق توتنهام، على المشادة التي نشبت بين هوجو لوريس وزميله سون هيونج مين بين شوطي مباراة السبيرز، أمام إيفرتون، التي جمعتهما، أمس الإثنين، ضمن فعاليات الدوري الإنجليزي الممتاز، انتهت بفوز توتنهام بهدف.
وتحدث لوريس بصخب إلى سون، خلال شوطي المباراة، بسبب عدم عودته للدفاع عندما حصل ريتشارليسون على فرصة خطيرة في نهاية الشوط الأول، وتعين على زملائهما الفصل بينهما، رغم أن الابتسامة كانت تعلو وجهيهما في نهاية المطاف.
وقال مورينيو، الذي أصبح خامس مدرب فقط يصل إلى 200 انتصار بالدوري الإنجليزي الممتاز وثاني أسرع مدرب يحقق ذلك من حيث عدد المباريات خلف أليكس فيرجسون، إنه شجع لاعبيه على انتقاد بعضهم بعضا.
وأضاف مورينيو الذي قفز فريقه إلى المركز الثامن في الترتيب بفارق تسع نقاط خلف تشيلسي صاحب المركز الرابع: "الأمر جميل، هذا حدث على الأرجح نتيجة لاجتماعاتنا، إذا كان عليكم إلقاء اللوم على أحد فهو أنا، كنت أنتقد لاعبي فريقي، ولم ينتقدوا أنفسهم بما يكفي".
وأردف: "طلبت منهم أن يكونوا أكثر قسوة مع بعضهم بعضا. سون فتى مذهل، والكل يحبه لكن القائد قال له إنه يجب أن يبذل المزيد من أجل الفريق".
وأكد مورينيو، أنه شجع تبادل وجهات النظر بصراحة بين اللاعبين رغم أنه لم يشجع حدوث ذلك أمام كاميرات التلفزيون.