البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

على يد طلبة متطوعين.. تعقيم كليات جامعة دمياط في أول يوم امتحانات

البوابة نيوز

نظم طلاب كليات جامعة دمياط حملات تعقيم في أول أيام امتحانات الفرق النهائية اليوم السبت، بالتنسيق مع فرق المتطوعين بجمعية الهلال الأحمر المصري بدمياط، حيث تم تنظيم حملة التعقيم في كلية الآداب تحت إشراف الدكتور محروس المعداوي عميد كلية الاداب والدكتور عطية القللي وكيل الكلية والدكتور حامد الفار مدير وحدة ضمان الجودة بالكلية. 
كما قام عدد من شباب الكلية بتنظيم دخول الفرقة الرابعة للامتحانات مع اتباع كافة الاجراءات الاحترازية.
قال مجدي جناشاه أحد شباب الكلية المتطوعين، إن هذا العمل تطوعي من بلدنا مصر ليس عملاً مأجوراً ولا رغماً عنا، مؤكدا على الدور الذي يقدمه الدكتور حامد الفار رئيس لجنة الامتحانات من جهود للحفاظ على سلامة الطلاب.
وفى كلية التجارة بجامعة دمياط، تم تنظيم حملة لتعقيم المدرجات بالكلية، وتطهير المدرجات وساحات الامتحانات.
وفى كلية الفنون التطبيقية جامعة دمياط، تم تعقيم الكلية تحت رعاية الدكتور حاتم إدريس عميد كلية الفنون التطبيقية والدكتور سامي محروس وكيل الكلية.
وقالت ريم البدالي رئيس اتحاد طلاب كلية الفنون التطبيقية بجامعة دمياط إنه تم تم تعقيم الكليات وقاعات الامتحانات وتم توفير عدد من الكمامات في حال عدم توافرها لدى الطلاب، بالإضافة إلى تطهير أماكن انتظار الطلبة.
واضافت، أن الكليات بدأت امتحانات الفرق النهائية بشكل منظم ودون أية مشاكل، وتم توفير بوابات تعقيم على مداخل الكليات، وتعقيم القاعات من الداخل بصورة مستمرة كنوع من الإجراءات الإحترازية.