البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

مطار الغردقة الدولي يستقبل 5 رحلات طيران سياحة من أوكرانيا

البوابة نيوز

أكد مصدر بمطار الغردقة الدولي، أنه من المنتظر أن يستقبل مطار الغردقة الدولي اليوم السبت ٥ رحلات طيران من دولة أوكرانيا، بالإضافة إلى رحلة من دولة بيلاروسيا.
وكان قد أكد اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر، في إحدى المداخلات الهاتفية على إحدى القنوات المصرية الفضائية، على جاهزية المحافظة لاستقبال الأفواج السياحي، مشيرا إلى أنه خلال أشهر قليلة سنصل إلى المعدلات التي كنا عليها في السياحة، قبل جائحة كورونا.
وأوضح، المحافظ، أن الرحلات التي استقبلتها مدينة الغردقة، خلال الأربعة أيام السابقة تم تسكينهم في 6 فنادق بمدينة الغردقة.
وأشاد المحافظ بدور الأجهزة التنفيذية التي قامت بدورها على أكمل وجه، لافتا إلى أننا استفدنا بشكل كبير من التجربة التي قمنا بها منذ فترة، موضحا أن الفترة السابقة "التجهيز" كانت فترة تسخين، بلغة الرياضة، والتي ظلت لمدة الـ3 أسابيع الماضية، حيث تم عقد اجتماعات مستمرة مع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، وذلك عبر الفيديو كونفرانس، بالإضافة إلى المكالمات الهاتفية اليومية وهناك تواصل دورى.
وأفاد المحافظ، بأن العمل يتم بشكل جماعي ومنظم، مؤكدا أننا نعمل بشكل جيد ومدروس بهدف واحد هو عودة السياحة الخارجية لسابق عهدها.