البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

ضبط 27 قضية تموينية بالدقهلية

البوابة نيوز

شنت مديرية التموين بالدقهلية  برئاسة المحاسب السيد دايرة وكيل الوزارة حملة تموينية اليوم السبت بنطاق مركز شربين  حملة تفتيش على المخابز والمحلات واماكن بيع السلع  بنطاق المحافظة لمواجهة كافة اشكال التلاعب التى تضر بحقوق ومطالب واحتياجات المواطنين من الخبز وكافه السلع  بالجوده والكميات المطلوبه.

وأ سفرت الحملة عن ضبط ٢٧ قضية تموينيه لعدد من المخابز تنتج خبز ناقص الوزن وغير مطابق للمواصفات إضافة إلى التصرف بالبيع من قبل احد أصحاب المخابز  في السوق السوداء لعدد ٢١ شيكارة دقيق مخصصه لإنتاج الخبز البلدى المدعم وتحقيق ارباح على حساب إنتاج الخبز للمواطنين بالمخابز،إضافة إلى بعض محلات البيع تعرض وتبيع السلع بازيد من التسعيرة المقررة.

كما تم تحرير عدد من المخالفات تضمنت ٢ محضر تصرف في الدقيق البلدي بكميه قدرها ٢١ شكاره و١٣ محضر إنتاج خبز بلدي ناقص الوزن، و٦محاضر إنتاج خبز بلدي غير مطابق للمواصفات،و ٣ محاضر بيع سجائر بازيد من السعر الرسمي  ٣،ومحاضر عدم إعلان عن الأسعار.

ووجه المحافظ  لوكيل وزارة التموين لمتابعه تصرفات النيابة  مع سرعة اتخاذ كافة الإجراءات القانونية والإداريه حيال المخالفين من أصحاب المخابز، والمحلات.

وشدد المحافظ على أهميه استمرار تكثيف الحملات  والمتابعه المستمرة لإحكام الرقابه التموينيه  ضمانا لتوافر السلع بالكميات والأسعار المناسبة عملا على إرضاء المواطنين.