البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

رئيس مدينة المحلة يقود حملة لرفع الإشغالات ومتابعة الإجراءات الاحترازية

البوابة نيوز

قاد اللواء حاتم زين العابدين، رئيس مركز ومدينة المحلة الكبرى، بمحافظة الغربية، حملة موسعة على عدد من المطاعم والمقاهي والمحلات، بالتنسيق مع شرطة المرافق والتموين والصحة والبيئة والطب البيطري لمتابعة تطبيق المطاعم والمقاهى للإجراءات الاحترازية والوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا.
أسفرت الحملات عن تحرير 9 محاضر لمقاهى وكافيهات ومصادرة 35 كرسى و7 تربيزات، وتحرير 26 محضرا لمطاعم ومحلات الأمن الغذائي وسوبر ماركت ومخابز، منها محاضر نظافة وعدم حمل شهادات صحية وعدم إعلان عن الأسعار ومزاولة نشاط بدون ترخيص، كما تم تحرير 9 محاضر نظافة وشهادة صحية بمحال الحلويات.
كما شملت أعمال الحملة غلق 2 محل تجارى وتحرير 7 محاضر شهادة صحية وإشغال لوحدات الطعام المتنقلة والعصارات ومحضرين لقائدي سيارات ملاكي لعدم ارتداء الكمامة.
وشدد رئيس المدينة على الالتزام بالتباعد الاجتماعي وارتداء الكمامات سواء من الرواد أو العاملين داخل المقاهي والمطاعم ووسائل النقل فضلا عن توافر كافة أدوات التعقيم والمنظفات وأخذ تعهد أصحاب تلك المنشآت بالالتزام بالإجراءات الوقائية ووضع لافتات على المقاهى والمطاعم بالإجراءات الاحترازية حفاظا على الصحة العامة.