البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

أول تعليق من وزير الأوقاف على عودة الصلاة بالمساجد

وزير الأوقاف د محمد
وزير الأوقاف د محمد مختار جمعة

أشاد نواب اللجنة الدينية بمجلس النواب بعودة الصلاة في المساجد، وقال النائب اسامة العبد رئيس اللجنة " نحمد الله على عودة المساجد لكل راكع وساجد.
وأضاف العبد خلال اجتماع اللجنة الدينية والتي تناقش قانون اعادة تنظيم هيئة الأوقاف المصرية " نسأل الله أن يرفع الغمة والبلاء وتعود المساجد بكاملةا للعبادة وتفتتح باْذن الله تعالي 
وأضاف العبد موجها كلامه لوزير الأوقاف د محمد مختار جمعة الذي يحضر الاجتماع " نهنئ الأوقاف والشعب المصري بعودة المساجد لانها بيوت الله سبحانه وتعالي وان يعفو عنا ويصرف هذا البلاء والوباء والغلاء. 
وقال وزير الأوقاف د محمد مختار جمعة " عودة المساجد أشعرتنا جميعا بعودة الحياة والناس كانت في عيد حقيقي "الناس كانت نازلة وكان هناك يوم عيد بحب وابتهاج وهناك من ذبح الذبائح امام المساجد".
وأضاف وزير الأوقاف " هذا يؤكد اننا بلد محبة للأديان ولرسول الله ولاولياء الله في كل الأماكن سواء القرى أو النجوع أو المدن". 
ووصف وزير الأوقاف الاداء في تعقيم المساجد بالمبهر وأضاف " تم تطبيق قواعد المسافات الامنة والتباعد الاجتماعي باحترافية عالية جدا 
وقال الوزير "بذلنا جهود ونحن امام فكرة " التزام الناس والاهتمام بقضية الوعي والمساجد ستساهم في تفعيل زيادة الوعي وقال واجهنا في بعض الوقت شُح في بعض أدوات التعقيم وتجاوزنا عنها وتوجه بعض الاهالي بالتبرعات أيضا.