البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

مهاجم بنها: أرفض عودة الدوري.. والأهلي نادي القرن الحقيقي

علاء زقزوق
علاء زقزوق

أكد اللاعب علاء زقزوق مهاجم فريق الكرة الأول بنادي بنها أنه يرفض عودة الدوري بسبب عدم توافر الإمكانيات الطبية التي تحمي اللاعبين والحفاظ عليهم من الإصابة بفيروس كورونا المستجد بجانب قصر المدة الزمنية الحددة لاستعداد الفرق لاستئناف النشاط الكروي.
وأضاف زقزوق أن أندية دوري المظاليم تعاني مادية خلال الفترة الحالية من عدم توافر الإمكانيات من عدم وجود معسكرات منفردة، وفنادق لاستقبال اللاعبين وهو ما يصعب من موافقة هذه الأندية على عودة النشاط من جديد خاصة أن لاعبي هذه الأندية لم تحصل على مستحقاتها المالية منذ ثلاثة أشهر.
وقال مهاجم فريق بنها إن قرار عودة الدوري سيكون إلزاميا على الجميع بسبب تأييد الدولة هذا القرار ورغبتها قي التعايش مع جائحة فيروس كورونا، ولكن القلق والخوف من الإصابة بالفيروس مما قد يؤثر على مستوى اللاعبين خلال المباريات.
وتابع أن فريق النادي الأهلي أحق بالتتويج ببطولة الدوري المصري بسبب وجود فارق كبير في النقاط عن أقرب منافسيه، ولكن إلغاء البطولة لايعطيه الحق في التتويج بها مضيف أن النادي الأحمر هو نادي القرن الحقيقي في أفريقيا، بسبب كثرة البطولات، وهذا ما أقره الاتحاد الأفريقي لكرة القدم في وقت سابق.