البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

"مياه المنيا": إجراء اختبارات التوظيف "أونلاين"

المهندس ياسر الشهاوي
المهندس ياسر الشهاوي

أعلن المهندس ياسر الشهاوي، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالمنيا في بيان إعلامي اليوم الجمعة قيام الشركة بالتعاون والتواصل مع المختصين بقطاع الموارد البشريه بالشركة القابضة، لتقديم كافة الدعم المطلوب والتأكيد على مراجعة نظام اختبار الوظائف الجديدة، لتفادى أي ثغرات أو شكاوى بتلك التجربة.
وأشار أنه تم إجراء اختبار التوظيف التحريرى online بنجاح كتجربة أولى على مستوى الشركات لاختبار المهندسين الجدد بتخصصات (كهرباء باور،ميكانيكا باور، مدنى)، وتوفير عنصر بشرى هام جدا لاستلام المشروعات الجديدة لدى الشركة خلال الفترة القادمة.
من جانبها أكدت غادة عبد الوهاب، رئيس قطاع الموارد البشرية بالشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، على التحول الرقمى في مختلف الأنشطة ومجالات العمل بالشركة القابضة وشركاتها التابعة، لاسيما فيما يتعلق بتطوير العنصر البشرى والارتقاء بالاداء المؤسسى.
وأضافت أن الشركة قطعت شوطا كبيرا في التدريب الإلكتروني لرفع كفاءة العاملين بالشركات، وجار استكمال تفعيل المنظومة الإلكترونية لتشمل إجراءات التوظيف الموحدة على مستوى الشركات التابعة، وفقا للضوابط الموحدة لتوفير عنصر بشرى متميز.