البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

صلاح حسب الله: حوار السيسي مع سيدات الأسمرات نابع من القلب

البوابة نيوز

وصف الدكتور صلاح حسب الله، المتحدث باسم مجلس النواب، الحوار الذي دار بين الرئيس عبد الفتاح السيسي والمواطنات المصريات البسيطات على هامش تفقده لمشروع الأسمرات 3 السكنى بالمقطم بأنه حديث عفوى وصادق ونابع من القلب ووصل لقلوب وعقول كل المصريين ويؤكد إنسانية وبساطة الرئيس عبد الفتاح السيسي وأنه مواطن بسيط ومتواضع جدا ويحب ويعشق مصر وجميع المصريين.
وقال "حسب الله" في بيان له اليوم إن هذا الحديث لقى ارتياحا كبيرا واسع النطاق لدى الشعب المصرى العظيم الذى يثق ثقة كاملة وبلا حدود في الرئيس السيسي وفى جميع قراراته الداخلية والخارجية وأن جميع المصريين فوضوا الرئيس السيسي منذ أكثر من 6 سنوات ليتخذ مايراه من قرارات سياسية أو اقتصادية وغيرها ومهما كانت هذه السياسات والقرارات فإن كل المصريين يتقبلونها وبصدر رحب، مؤكدا أن أكبر دليل على ذلك القرارات الاقتصادية الصعبة التى لم يتردد الرئيس السيسي في اتخاذها رغم صعوبتها وقسوتها إلا أن المصريين ثقة في الرئيس السيسي تقبلوها.
وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي قد التقى بعدد من المواطنين من سكان الأسمرات، وتبادل الرئيس السيسي الحديث معهم مستفسرًا عن ظروفهم المعيشية والوقوف على طلباتهم وملحوظاتهم، وكذلك للاطمئنان على أحوالهم في ظل جائحة فيروس كورونا وجهود الدولة لمكافحة الفيروس والإجراءات الاحترازية ذات الصلة.
والتقى الرئيس بسيدتين من سكان المنطقة، قائلًا لهما: "طمننونى عليكم"، فأجاباه: "الحمدلله ياريس ربنا يباركلك يارب ويعطيك الصحة.. إحنا واثقين في حضرتك"، فرد الرئيس السيسي قائلًا: "واثقون في الله.. الظرف دا هينتهى.. إن شاء الله ودعواتكم الطيبة".
وقالت المواطنات للرئيس: "إحنا معاك ياريس وإن شاء الله ربنا هيرفع الوباء وهيخليك لينا.. إحنا عايزين الشغل يتفتح والدنيا تبقى كويسة.. يعينك يارب ويعينك علينا".
ورد الرئيس: "أنا عايز كل حاجة تبقى كويسة وربنا المعين، ويعينكم معانا"، ثم وجه حديثه للمواطنين: "مش عايزين حاجة؟"، فردت إحداهما:" لا اتفضل أنت عندنا بقى بجد.. نشرب شاى بالنعناع"، فرد الرئيس: "يشرفنى والله العظيم".