البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

تواصل أعمال الإجراءات الوقائية بأبوقرقاص لمواجهة كورونا

البوابة نيوز

قاد الدكتور محمد حلمى رئيس مركز ومدينة ابوقرقاص فجر اليوم الأحد حملة موسعة لتطهير مستشفى ابوقرقاص العام وأقسام المستشفى وكذلك الشوارع بمركز ومدينة ابوقرقاص بالتعاون مع شركة المياة والصرف الصحي بمركز ابوقرقاص تنفيذا لتكليفات اللواء اسامة القاضي محافظ المنيا.

وأكد الدكتور محمد حلمي رئيس مدينة ابوقرقاص أنه في إطار الإجراءات الاحترازية والوقائية التى تتخذها الدولة للوقاية من فيروس كورونا المستجد وتنفيذًا للتعليمات الواردة من وزارة التنمية المحلية لأعمال تنفيذ خطة لتطهير وتعقيم مشددة بمستشفى ابوقرقاص العام وشوارع مركز ومدينة ابوقرقاص.
ويواصل فريق التعقيم برش وتطهير عددا من شوارع المدينة ضمن الخطة لتطهير وتعقيم جميع شوارع المدينة.
ووأصدر رئيس مركز ومدينة ابوقرقاص توجيهاته بتفعيل وتكثيف حملات التوعية بالفيروس في جميع القطاعات وطرق الوقاية منه وطرق انتشاره ومقاومته والعمل على توعيه المواطنين مع الاهتمام بالنظافة العامة وغسل الأيدي باستمرار مع التوجيه بتوزيع وتعليق منشورات التوعية بالفيروس في كافة المصالح الحكومية لتعريف العاملين بطرق الوقاية منه والإجراءات الاحترازية التي يجب إتباعها تجنبا للإصابة.

وأشار حلمي إلى استمرار عمل غرفة عمليات الوحدة المحلية لمركز ومدينة ابوقرقاص والتواصل على مدى الساعة مع غرفة العمليات وإدارة الأزمات بديوان عام المحافظة لمتابعة تطورات الموقف والإبلاغ عن أي مستجدات.