البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

صخرة أسمنتية وراء مقتل موظف "ماسبيرو" بمنشأة ناصر

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كشفت التحقيقات التي تجريها نيابة حوادث غرب القاهرة الكلية، اليوم الجمعة، حول مقتل موظف في "ماسبيرو"، إثر تدخله لفض مشاجرة في منطقة منشأة ناصر، عن تفاصيل جديدة.
وتبين من التحقيقات أن المجني عليه يدعى "علاء. أ"، وشهرته "الأستاذ"، ٥٠ سنة، موظف بماسبيرو، وأنه يوم الواقعه تصادف تواجده في الطريق العام في منطقة منشأة ناصر، أثناء نشوب مشاجرة بين سائق "توك توك" وتاجر مخدرات يدعى "جمال إمبز"، بسبب الخلاف على دفع الأجرة.
وتابعت التحقيقات أن الثاني رفض دفع الأجرة، وتعدى على السائق، فتدخل المجني عليه، وتمكن من فض المشاجرة.
وكشفت التحقيقات أن المتهم تاجر المخدرات لم يكن ينوى الصلح فصعد إلى منزله بنفس المكان، وألقى كتلة من الصخر على المجني عليه، ونجي منها، فألقى المتهم واحدة أخرى، أصابته في رأسه، سقط على أثرها في الأرض، وسط دمائه، وبنقله إلى المستشفى تبين إصابته بارتجاج له في المخ، ونزيف حاد، أدى إلى الوفاة، وفر المتهم هاربًا.
وأمرت النيابة تشريح جثة المجني عليه، وإعداد تقرير لكشف ملابسات الواقعة، والتصريح بالدفن عقب ذلك، وضبط وإحضار المتهم الهارب واستدعاء شهود العيان، تفريغ كاميرات المراقبة في مكان الواقعة.
كانت شهدت منطقة منشأة ناصر واقعة مأساوية عقب مقتل موظف في ماسبيرو على يد تاجر مخدرات أثناء تدخله لفض مشاجرة بين المتهم وسائق توك توك.
تلقى اللواء نبيل سليم، مدير مباحث العاصمة، إخطارًا من المقدم على فيصل، رئيس مباحث قسم شرطة منشأة ناصر، يفيد بورود بلاغ من الأهالي بوجود جثة لموظف عقب مشاجرة نشبت بينه وبين عاطل.
تم إخطار اللواء أشرف الجندي، مدير أمن القاهرة، وأمر بتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة للتحقيق