البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

إيجالو يتحدث عن طموحه مع مانشستر يونايتد

إيجالو
إيجالو

يأمل المهاجم النيجيري أوديون إيجالو أن يرفع مانشستر يونايتد إلى مكانة أعلى بعدما مدد إعارته للنادي المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم من شنغهاي شينهوا حتى نهاية يناير من العام القادم.
وسجل إيجالو، الذي كان من المفترض أن تنتهي إعارته من النادي الصيني في 31 مايو، أربعة أهداف في ثماني مباريات مع يونايتد قبل توقف الموسم بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".
وأبلغ إيجالو موقع يونايتد الرسمي: أنا متحمس ومستعد للعب... الأيام القليلة الماضية كانت صعبة لأن كان هناك الكثير من الحديث حول مستقبلي، والآن مددت إعارتي وهذا يجعلني أكثر هدوءا والتزاما، أنا هنا حتى نهاية يناير. أريد فقط أن أبذل الكثير من الجهد والاستمتاع بالأمر، ومساندة الفريق وفعل أي شيء حتى يرتفع إلى مكانة أعلى.
وتتبقى تسع مباريات ليونايتد في الدوري ويحتل المركز الخامس برصيد 45 نقطة بفارق ثلاث نقاط خلف تشيلسي، ومن المنتظر استئناف الموسم في 17 يونيو، وقاريًا ضمن يونايتد تقريبا التأهل إلى دور الثمانية في الدوري الأوروبي بعد فوزه 5-0 على لاسك لينتس في ذهاب دور الستة عشر.
وأضاف إيجالو: لا أستطيع انتظار بدء الدوري مرة أخرى. قد يكون هناك 15 أو 16 مباراة قبل نهاية الموسم، نبذل جهدا كبيرا وأنا واثق أننا سنؤدي بشكل رائع، الكل في حالة جيدة. نركض ونبذل جهدا كبيرا ونلعب كرة القدم. كل شيء يتحسن.