البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

إغلاق قسم بالإجازات بإدارة بنها التعليمية بعد إصابة أحد العاملين بكورونا

البوابة نيوز

شنت الإدارة التعليمية ببنها، اليوم الأحد، حملة موسعة لتطهير قسم الإجازات ومبنى ديوان الإدارة وملحقاته، احترازيا بعد ثبوت إصابة أحد العاملين به بفيروس كورونا.
تضمنت الحملة رش المكاتب والأدوار المختلفة والمكتب المشار إليه بالمطهرات والكلور، وقام فريق التعقيم بالإدارة بالعمل عقب الإعلان عن الإصابة.
وقال عبد الرحمن فتح الباب مدير إدارة بنها التعليمية، في بيان له اليوم الأحد، إن الموظف أصيب خلال إجازة العيد، ولم يأت إلى الإدارة عقب الإبلاغ عن إصابته، مشيرا إلى أن العمل مستمر بشكل طبيعي في كافة الإدارات والأقسام بديوان الإدارة مع اتخاذ كافة التدابير والإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا، وفقا لتوجيهات رئاسة مجلس الوزراء ومحافظة القليوبية، ووزارة الصحة أسوة بكافة مؤسسات الدولة.
وأوضح فتح الباب، أنه جرى التنبيه على زوجته، والتي تعمل بإحدى المدارس باتباع إجراءات العزل المنزلي، ومنحها إجازة حال خضوعها للمتابعة، والتأكد من انتقال العدوى لها من عدمه.
وأشار إلى أنه جرى إغلاق القسم بعد تطهيره وتعقيمه لمدة 14 يوميا وفقا للبروتوكول المعمول به، ونقل الموظفين غير المخالطين له إلى مكان آخر لتسيير العمل لحين انتهاء المدة المحددة الخاصة بالتعقيم.