البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

بالصور.. مصطفى مجاهد يتابع إجراءات التعقيم والتطهير بـ"مياه القليوبية"

البوابة نيوز

تابع المهندس مصطفى مجاهد، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية، اليوم السبت، إجراءات التعقيم والتطهير لجميع إدوار وغرف ديوان عام الشركة، وجميع المقرات الرئيسية للأفرع، وجميع المحطات التابعة للشركة قبل بدء عودة العاملين للعمل، عقب إجازة عيد الفطر المبارك. 
وتفقد مجاهد، جميع المركبات التى سوف تقل العاملين إلى ديوان عام الشركة في أول أيام العمل، موجهًا بضرورة تعقيم سيارات العاملين عند دخولهم ديوان عام الشركة.
وشدد مجاهد، على ضرورة الالتزام بالإجراءات الوقائية والاحترازية لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19)، في إطار العودة التدريجية للعاملين وتقديم الخدمات للمواطنين، لافتًا إلى أنه في إطار تعليمات رئيس مجلس الوزراء بضرورة التعايش مع فيروس كورونا خلال الفترة المقبلة ما بعد عيد الفطر المبارك، سوف يتم توزيع كمامات خاصة بالوقاية للعاملين في أول يوم عمل الأحد المقبل، على أن يتم ارتداؤها بشكل إجباري. 
ووجه مجاهد، باتخاذ إجراءات التباعد بين العاملين في العمل، وعدم دخول أي مواطن لطلب الخدمة دون أن يكون مرتديا للكمامة.
وأصدر رئيس الشركة، تعليمات لقطاع المعامل بالشركة بمداومة توفير كحول إيثيلي بتركيز ٧٠٪؜ للعاملين، وتم إرسال تعليمات بهذا الخصوص لجميع الأفرع ومراكز خدمة العملاء لتنفيذ هذه التعليمات بشكل إجباري وسيتم تنفيذ العقوبات لغير الملتزمين.
وأكد مجاهد، أن كل ما يتم اتخاذه يأتي في إطار التوجيهات بشأن اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لمواجهة الظروف الصعبة التى تمر بها البلاد وحفاظا على صحة العاملين بالشركة وأسرهم منعا لانتشار مرض "الكورونا"، موجها بأن يكون هناك جدولًا زمنيا للتطهير والتعقيم داخل الوزارة ومديرياتها، وتحديد الكميات المطلوبة وحصرها وتوفيرها، بحيث يكون التعقيم والرش كل 24 ساعة منعا لأي تداعيات قد تؤثر على العاملين والمواطنين.