البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

مصرع شاب وإصابة آخر في مشاجرة بقرية البلقية بالدقهلية

اسعاف-ارشيفية
اسعاف-ارشيفية

لقى شاب مصرعه فيما أصيب آخر إثر طعنهما بسكين على يد جارهما في مشاجرة بينهم بقرية البقلية التابعة لمركز المنصورة بمحافظة الدقهلية.
وكان اللواء فاضل عمار مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، قد تلقى إخطارا من اللواء سيد سلطان مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ للعميد طارق عبد الهادى مأمور مركز شرطة المنصورة من أهالى قرى البقلية التابعة للمركز بوجود مشاجرة ومصرع شاب وإصابة آخر.
وبانتقال ضباط المباحث برئاسة الرائد أحمد توفيق رئيس مباحث المركز إلى مكان البلاغ تبين مصرع شاب يدعى كريم عادل 16 سنة وإصابة صديقه ويجعى كريم 16 سنة إثر تلقيهم طعنات بسكين في مشاجره مع جار المجنى عليه ويدعى محمد المرسى 35 سنة.
وبسؤال شهود عيان أكدوا أن مشاجرة نشبت بين المجنى عليه وصديقه مع جاره الذى قام على اثرها بضرب المجنى عليه بسكين بطعنة نافذة بالصدر أودت بحياته وعندما حاول صديقه الدفاع عنه قام الجانى بضربه هو الآخر بطعنة نافذة أدت إلى إصابته بإصابة خطيرة وتم نقل الجثة والمصاب للمستشفى.
وبتقنين الإجراءات جرى ضبط الجانى والتحفظ على أداة الجريمة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.