البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

تحويل مصابة بكورونا إلى عزل أبي قير ليرتفع الإجمالى إلى 430 شخصًا

الفرق الطبية المعالجة
الفرق الطبية المعالجة لإصابات كورونا

أعلنت إدارة مستشفى الحجر الصحي بالعجمي النموذجي في الإسكندرية، برئاسة الدكتورة ميرفت السيد، اليوم الأربعاء، تحويل حالة جديدة، إلى مقر العزل بالمدينة الشبابية في أبي قير، لاقتراب تماثلهم للشفاء من فيروس كورونا المستجد "كوفيد- 19"، ليرتفع إجمالي عدد المنقولين إلى 430 شخصًا، فضلا عن تحويل 4 حالات للعزل المنزلي.
وقال مصدر مسئول بإدارة مستشفى العزل بالعجمي، إن الحالات المشار إليها جرى نقلهم إلى مقر عزل المدينة الشبابية في أبي قير، لقضاء فترة النقاهة والتأهيل النفسي، بعد استقرار حالاتهم الصحية لحين ظهور نتائج الفحوصات المعملية وتماثلهم الكامل للشفاء.
وأضاف المصدر في تصريح صحفي له، أن إجراءات نقل الحالات المستقرة تهدف إلى توفير أماكن بمستشفيات العزل الرئيسية لاستقبال الحالات الطارئة والأكثر حاجة إلى الرعاية والتي تتطلب وضعها على أجهزة تنفس صناعي وعناية فائقة
وكان عدد حالات المتعافين من فيروس كورونا المستجد بمستشفى العجمي المركزي للحجر الصحي بالإسكندرية، برئاسة الدكتورة ميرفت السيد ارتفع، أمس الثلاثاء، إلى 161 حالة، بعد تماثل للشفاء 10 حالات جديدة.
وسيطرت حالة من الفرحة بين الحالات المتعافين من فيروس كورونا المستجد، وخلال خروجهم اليوم وجهوا الشكر والتقدير إلى الطاقم الطبي لمستشفى العجمي بالإسكندرية وعلى رأسهم الدكتورة ميرفت السيد، مديرة المستشفى، لتقديمهم الرعاية الصحية اللازمة طوال فترة إصابتهم بالفيروس.
وكان الطاقم الطبي بالحجر الصحي لمستشفى العجمي بالإسكندرية بقيادة الدكتورة ميرفت السيد، مديرة المستشفى وزع كعك العيد والألعاب الأطفال على المصابين بفيروس كورونا المستجد داخل غرفهم، لإشعارهم بقدوم عيد الفطر المبارك، وسط أجواء من البهجة والفرحة التي عمت على وجوهم.