البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

النائب محمد العقاد يطالب بتحديد اشتراطات البناء بمحور ترعة الزمر

البوابة نيوز

طالب النائب محمد العقاد، عضو لجنة الإسكان بمجلس النواب، برسم لإجمالى محور ترعة الزمر واشتراطات البناء في المنطقة، مؤكدا انه سيتم تعويض المواطنين المتضررين من تنفيذ الكوبرى تعويض عادل، مشيدا بحجم المشروع والتحديات وما سيعود على المنطقة بل والمحافظة جراء تنفيذ هذا المشروع شريطة ألا يُضار أحد من المواطنين.
ومن جانبه قال اللواء محمود نصار رئيس جهاز التعمير والمسئول عن تنفيذ المشروع، انه سيتم التعامل مع المخالفين وغير المخالفين بحيث لا يضار احد، وسيتم التعامل مع الحالات وفقا لما يصدر عن الحي فيما يخص استحقاقه للتعويض.
جاء ذلك خلال زيارة وفد من أعضاء لجنة الإسكان بمجلس النواب اليوم الثلاثاء لمحور ترعة الزمر للوقوف على التنفيذ على أرض الواقع وبحث أزمة إن كان جسم الكوبرى ملتصق ببعض العقارات، وماذا سيتم لتعويض المتضررين.
شارك في الزيارة، النائب عماد سعد حمودة رئيس لجنة الإسكان، والنائب هشام عبد الواحد رئيس لجنة النقل، والنائب يسري المغازي وكيل لجنة الإسكان، والنائب محمد اسماعيل أمين سر اللجنة، والنائب اسماعيل نصر الدين، والنائب محمد العقاد، والنائب محمد فؤاد والنائب إيهاب منصور، بالإضافة إلى اللواء محمود نصار رئيس جهاز التعمير، وعدد من قيادات وزارة الإسكان بالمحافظة