البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

كورونا تكشف المستور.. تزوج من أخرى وأنجب طفلين وافتضح أمره بوفاته واستلام جثمانه

البوابة نيوز

عاش سنوات مع زوجته الثانية بإحدى قرى مركز المنصورة بمحافظة الدقهلية، ورغم انجابه لطفلين منها الا انه استطاع ان يخفى على زوجته الاولى واسرته خبر زواجه من اخرى، حتى شاء القدر ان يتوفى متأثرا باصابته بفيروس كورونا، لتذهب الزوجتين، لاستلام الجثمان من مستشفى الصدر بدكرنس لتكشف زوجته الاولى خبر زواجه بالاخرى ويتم اكتشاف اصابة الزوجه الثانية بكورونا ونقلها للحجر الصحى بتمى الأمديد.
تعود الواقعة عندما استقبلت مستشفى الصدر بدكرنس شخص مسن يدعى (أشرف. ع. ر) يبلغ من العمر ٥٩ عاما من قرية ميت مجاهد التابعة لمركز دكرنس مصابا بالتهاب رئوى حاد الا انه تم الاشتباه في إصابته بفيروس كورونا وتم أخذ مسحات منه لتحليلها لتبين إصابته بكورونا من عدمه حتى جاءت النتيحة الاولى سلبيه وباعادة التحليل تبين ايجابيته للإصابة الا انه توفى قبل نقله للحجر الصحى حيث إنه كان يعانى من اصابته بالسكر.
واكد مصدر بمستشفى الصدر بدكرنس انه جرى إخطار اسرته لاستلام الجثمان الا انه عند حضور الزوجه واسرته فوجئوا بسيدة اخرى تحضر لاستلام الجثمان حيث تبين انه زوجته الثانية والتى تبلغ من العمر ٣٣ عاما والتى تزوجها منذ فتره بقرية طناح التابعه لمركز المنصورة وانجب منها طفلين وادعى لزوجته الاولى انه كان يسافر للعمل بالخارج.
وأضاف المصدر ان الزوجه الثانية اشتبهت في اصابتها بالعدوى من زوجها المتوفى حيث كان يقيم معها في الفتره الاخيره، وبأخذ مسحها منها تبين اصاباتها بالكورونا وتم نقلها للحجر الصحى بتمى الامديد.
وأشار المصدر إلى ان مشاجره نشبت بين زوجته الاولى والثانية ورفضت استلام الجثمان وتركته بثلاجة المستشفى نتيحة صدمتها بزواجه الثانى حتى حضر عدد من اقاربه واستلموا جثمانه لدفنه وفق الإجراءات الاحترازية المتبعه مع جثامين المتوفين المصابين بالكورونا.