البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

اتحاد الصناعات يعتمد مخصصات مالية لتطبيق إجراءات الوقاية من كورونا

البوابة نيوز

أعلن اتحاد الصناعات المصرية، اعتماده مخصصات مالية من ميزانيته الخاصة لتأمين كافة المواد والتدابير اللازمة لتطبيق الإجراءات الاحترازية اللازمة لمواجهة فيروس كورونا وتأمين العاملين والمترددين على مبني الاتحاد وفق أعلى المعايير العالمية.
وأكد الاتحاد، أن الفترة المقبلة سوف تشهد تشديد الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية اللازمة في مبنى الاتحاد بغرض الحفاظ على سلامة العاملين بمقر الاتحاد والوافدين من مسئولي المنشآت الصناعية من الاصابة بفيروس كورونا المستجد.
جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده مجلس إدارة الاتحاد برئاسة المهندس محمد السويدي، مساء أمس الخميس، بمشاركة رؤساء الغرف الصناعية بواسطة تقنية الفيديو كونفرانس.
وقرر الاتحاد الزام كافة الداخلين المبني الاتحاد من العاملين بالاتحاد والغرف الصناعية وكذلك الزائرين على المبنى بعدد من الإجراءات تتمثل في تطهير الاحذية قبل الدخول إلى المبنى عن طريق المرور على أحواض التعقيم والموجودة عند أبواب الدخول.
كما يتم الزام الافراد بالمرور عبر بوابة التعقيم الذاتي للتطهير الكلي للداخلين للمبني، وتعقيم الأيدي باستخدام المطهرات الكحولية.
كما تشمل إجراءات الاتحاد، الالتزام الإجباري بارتداء كمامات الوجه التي يتيحها الاتحاد للداخلين المبني والمطابقة للمواصفات المعتمدة.