البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

مريم المهيري: يوم زايد للعمل الإنساني يجسد نهج زايد الخير في العالم

البوابة نيوز

أكدت وزيرة الدولة الإماراتية للأمن الغذائي مريم بنت محمد المهيري، أن "يوم زايد للعمل الإنساني" يجسد نهج المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه في نشر الخير إلى كل ربوع العالم.
وقالت مريم المهيري وفقًا لبيان لها، إن "ثقافة الخير والعطاء التي رسخها الوالد المؤسس في وجدان كل أبناء الوطن أصبحت طاقة عمل وبناء لمد جسور التعاون والإخاء من الإمارات إلى كل ربوع الأرض. كما تعمل قيادتنا الرشيدة على استكمال الرسالة الحضارية التي تقدمها الإمارات إلى العالم من خلال العديد من المشاريع والمساعدات إلى مختلف الشعوب الصديقة حول العالم".
وأضافت: "لعل نهج العطاء الذي تتبناه الإمارات لمختلف دول العالم خلال أزمة تفشي وباء كورونا المستجد (كوفيد 19) هو مثالًا واضحًا على أن الإمارات دائمًا سباقة للخير ومساعدة الإنسان في كل الظروف والأوقات. وطالما كانت يد الإمارات ممدودة بالعطاء للكثير من المجتمعات، حيث تعمل على بناء قدرات الأمم والشعوب في مجالات حيوية كالتعليم والصحة والأمن الغذائي والتطوير الحضري ومشاريع البنية التحتية والخدمية والمجتمعية، وذلك بهدف تقديم مساعدات مستدامة تستطيع من خلالها المجتمعات قيادة منظومة تنموية لازدهار الأجيال القادمة".