البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

استمرار توزيع كراتين مواد غذائية على الأسر الأكثر احتياجا بجنوب سيناء

البوابة نيوز

واصل حزب مستقبل وطن، في محافظة جنوب سيناء، اليوم السبت، توزيع الدفعة الثانية من كراتين المواد غذائية، على الأسر الأكثر احتياجا، والمتضررة من تطبيق الإجراءات الإحترازية لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد.
جاء ذلك استكمالا لدور الحزب المجتمعى ومشاركته الدولة في تقديم كافة وسائل العون للمواطن، لتخفيف العبء عنه، وتنفيذا لتوجيهات المهندس أشرف رشاد الشريف، النائب الأول لرئيس الحزب، والأمين العام، وتحت رعاية جيفارا محمد الجافي أمين الحزب بالمحافظة.
ووزعت أمانة الحزب بمدينة ابورديس بقيادة أحمد بخيت أمين المدينه، عددا آخر من كراتين المواد الغذائيه ضمن سلسلة فعاليات مبادرة حياة كريمة لشعب عظيم، حيث مر فريق من شباب الحزب بالمدينة على وأدى ابو غراقد ومساكن بتروجت والتجمع البدوى والعرايشيه بعرب ابورديس، تحت أشراف أمين تنظيم الحزب بالمدينه موسي سليم وبحضور أمين الإعلام خالد جمال وآمين الشباب محمد إبراهيم موسي.
ويأتى ذلك في إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن لدعم مؤسسات الدولة المصرية، من خلال إطلاق وتنظيم الفعاليات والمبادرات المجتمعية، في مختلف المجالات، لتلبية احتياجات المواطنين والتخفيف عنهم، في إطار مبادرة "حياة كريمة"، التي أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وسيتم استكمال توزيع باقى الكمية بمختلف مدن محافظة جنوب سيناء خلال الأيام المقبلة.