البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

تعليم الشرقية: لا شكاوى من امتحان الجغرافيا لطلاب أولى ثانوي

البوابة نيوز

تابع رمضان عبدالحميد، وكيل وزارة التربية والتعليم بالشرقية، اليوم الأربعاء، امتحانات الفصل الدراسي الثاني للصف الأول الثانوي، من داخل غرفة العمليات بالمديرية.

وأكد وكيل الوزارة انتظام جميع الطلاب في أداء امتحانات اليوم في مادة الجغرافيا، لافتًا إلى أن الامتحانات مرت بسهولة ويسر، ولم تتلق غرفة العمليات أي شكاوي من الطلاب أو أولياء الأمور.

وكان 42 ألف طالب وطالبة بالصف الأول الثانوي قد أدوا اليوم الأربعاء امتحان الفصل الدراسي الثاني إلكترونيا في مادة الجغرافيا وذلك من الساعه 12 ظهرا وحتى 3 عصرا على مستوى 20 إدارة تعليمية، تابعة لمحافظة الشرقية.

وأوضح وكيل اول وزارة التربيه والتعليم بالشرقية انه يمكن للطلاب أداء الامتحان من جهاز التابلت أو أي جهاز كمبيوتر أو محمول متصل بالإنترنت عن طريق الواي فاي أو الشريحة، ويمكن للطالب بدء الامتحان في اي وقت خلال الفتره الزمنية من 12 ظهرا وحتي 3 عصرا، متمنيا للجميع التوفيق.

وأشار وكيل أول وزارة التربية والتعليم، إلى أنه تم تشكيل غرفة عمليات في مقار المدارس الثانوي وبالإدارات التعليميه وبالمديرية لتقديم الدعم الفني على مدى فتره الاختبارات طبقا للجدول المحدد، كما تم عمل جروبات على وسائل التواصل الاجتماعي لشرح كيفيه اداء الاختبارات عن طريق فيديوهات توضيحيه للطالب لاداء الامتحان بسهوله ويسر.