البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

بالصور.. نائب محافظ الدقهلية يتفقد مستشفى شربين ويشيد بجهود المجتمع المدني

البوابة نيوز

قام هيثم الشيخ نائب محافظ الدقهلية بجولة تفقدية داخل مستشفى شربين المركزي للتأكد من تطبيق الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا وتقديم الخدمة للمرضى والمترددين عليه، والتأكد من توافر الأدوية والمستلزمات الطبية تفقد خلالها العيادات الخارجية وقسم الأشعة المقطعية والعادية وقسم حضانات الأطفال العناية المركزة للأطفال والعناية العامة وقسم الغسيل الكلوي ووحدة علاج الفيروسات وقسم القلب والصيدلية.
جاء ذلك خلال جولته التى قام بها اليوم الثلاثاء نيابة عن الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية داخل مدينة شربين والتى استهلها بتفقد مبني مجلس المدينة للاطمئنان على سير العمل والتأكد من تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا ثم عقد اجتماعا بأعضاء الجهاز التنفيذي لمجلس المدينة. 
كما تفقد "الشيخ" أعمال الإنشاءات الجارية بقسم الغسيل الكلوي الجديد بتكلفة 1.5 مليون جنيه تقريبا بطاقة استيعابية 50 ماكينة غسيل كلوي مما سيساهم في تخفيف العبء عن المرضى والمترددين وأيضا تفقد مطبخ إعداد الطعام للمرضى والمغسلة ووجه لمدير المستشفى بزيادة عدد المغاسل.
كما أعرب نائب المحافظ عن شكره وامتنانه للمجتمع المدني لمشاركته الفعالة مع أجهزة الدولة في مواجهة انتشار فيروس كورونا ومساهمته المستمرة في تطوير المستشفيات ودعمها بالأجهزة الطبية والمستلزمات مؤكد على أن المجتمع المدني شريك أساسي في البناء والتنمية.