البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

محمد عمرو الليثي يروي كواليس مشاركته في "اللعبة" و"عمر ودياب"

البوابة نيوز

يشارك الفنان الشاب محمد عمرو الليثي بدراما رمضان هذا العام من خلال مسلسلين وهما "اللعبة" الذي يجسد بطولته شيكو وهشام ماجد و"عمرو ودياب" الذي يجسد بطولته على ربيع ومصطفى خاطر.
وعن كواليس مسلسل "اللعبة" قال محمد عمرو الليثي لـ"البوابة نيوز": "أجسد بمسلسل "اللعبة" شخصية "عصفورة" تلميذ الفنان هشام ماجد في المدرسة التي يعمل بها، ويعتمد عليّ طوال الأحداث في الطلبات والمواقف التي تضعه بها اللعبة وأساعده على حلها، ورشحني للدور المخرج معتز التوني الذي تعاونت معه من قبل في فيلم "جحيم في الهند" والبرنامج الكوميدي "أشرف يقدمه أيمن" وبرنامج "شكشك شو".
وتابع "محمد": "في البداية كنت متوترا ووجود الفنانين أحمد فتحي وهشام ماجد يجعلني مطمئن ويقترحوا لي "إيفيهات" وكانت أجواء كوميدية ودودة، وتجربة "اللعبة" هي التي أعطتني ثقة للمشاركة في مسلسل "عمر ودياب".
وأضاف "محمد": "في مسلسل "عمر ودياب" أجسد شخصية "تايسون" شقيق خطيبة على ربيع وكنت أضايقه في البداية ثم نصبح أصدقاء وأساعده في البحث عن وظيفة وغيرها من الأمور، بعد عرض مسلسل "اللعبة" عبر تطبيق "شاهد" مطلع العام الجاري، هنأني الفنان مصطفى خاطر عليه وأخبرني أنه يريد أن أشارك معه في مسلسل "عمر ودياب"، وأتعلم من على ربيع ومصطفى خاطر الإبداع والتلقائية، هم في الحقيقة تلقائيين مثلما نشاهدهم على الشاشة ويساعدوني في "الايفيهات" وأن أكون مرتاح في اللوكيشن".
مسلسل "اللعبة" بطولة شيكو، هشام ماجد، نسرين أمين، أحمد فتحي، محمد ثروت، سامي مغاوري، ميرنا جمال، عارفة عبدالرسول، من إخراج معتز التوني.
مسلسل "عمر ودياب" بطولة على ربيع، ومصطفى خاطر، وكارولين عزمي، بجانب عدد كبير من النجوم الشباب، والمسلسل من إخراج معتز التوني.