البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

شاهد.. أحداث الحلقة التاسعة من مسلسل "ليالينا 80"

البوابة نيوز

تبدأ أحداث الحلقة الثامنة من مسلسل "ليالينا 80" للفنان إياد نصار وخالد الصاوي، المذاعة عبر فضائية CBC، بحديث يدور بين رقية (صابرين) وراوية (هبة عبد الغني) يتحدثان عن حال رقية، أثناء استماعهم للست أم كلثوم، كما تطرقا لعلي (محمد رشاد) ومعاملته لأخته بدرية (نهى عابدين)، فجائت أمها وضحكا على حديثها، حينما طلبت أن تأكل الجبن والذي يتسبب في مرضها.
في هذه الأثناء يجلس جلال (خالد الصاوي) مع ابنة أخيه جميلة (رنا رئيس) وتحدثا عن سبب تسميته بجلال أرسطو، فحكى لها عن السبب، كما تطرقا لزوجته ناهد (نورهان) وحاول آيضًا أن يسعدها فقرر بأنه سيعد لها فطيرة بالسكر التي تحبها.
وتشاجرت كلًا من نجوى (منة فضالي) وشقيقتها فاطمة (هاجر الشرنوبي) بسبب وضع الأولى للمكياج أثناء ذهابها إلى المدرسة، فطلبت منها فاطمة بإزالته إلا أن نجوى رفضت وتركتها وذهبت.

وخلال أحداث الحلقة حضر هشام (إياد نصار) نفسه وشطنته من أجل سفره، فدخل على ابنته جميلة ليودعها، كما خرجوا على مريم (غادة عادل) وجلال أثناء تحدثهم، فودعهم وانهارت جميلة لأنها تود والدها بجانبها، إلا أن عمها هدئها وطمأنها.

ورأت رقية أثناء عودتها للعمل، ابنتها نجوى وهي تستقل سيارة مع شاب، فتفاجئت وذهبت خلفها حتى تعرف من هذا، وفي المنزل كانت تتحدث فاطمة مع جدتها عن حال أختها نجوى وعبرت جدتها لها عن عدم ارتياحها لحال نجوى وما تفعله.
تنتهي أحداث الحلقة حين تأتي رقية والدة نجوي، تقوم بضربها أمام الشاب، ثم تأخذها للمنزل.

مسلسل "ليالينا 80" بطولة إياد نصار، غادة عادل، صابرين، خالد الصاوى، محمد الشقنقيرى، نهى عابدين، ميدو عادل، محمد على رزق، هاجر الشرنوبى، نورهان، محمد رشاد، منة عرفة، هشام الشاذلى، رنا رئيس وعدد آخر من الفنانين الشباب، تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج أحمد صالح وإنتاج شركة سينرجى، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي خلال فترة الثمانينيات، ويعرض المسلسل على شاشة cbc، حصريًا طوال أيام شهر رمضان.