البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

تامر حسني يوجه رسالة لبطل "2 في الصندوق"

البوابة نيوز

وجه الفنان تامر حسني رسالة خاصة لمحمد أسامة "أوس أوس" أحد أبطال مسلسل "2 في الصندوق" والذي يتم إذاعته خلال السباق الرمضاني الحالي، وذلك بعد ظهور أوس أوس في أحد المشاهد وهو يغني أغنية "عينيا بتحبك" لتامر، ونشر تامر مقطعا من المشهد وعلق عليه قائلًا من خلال خاصية "الستوري" على حسابه الرسمي على "إنستجرام": "برافو يا أوس أوس انت بتدي أمل لكل حد بسيط ان يبقي عنده طموح ودي رسالة محترمة لأن معظم اللي نجحوا واللي وصلوا لأعلي النجاح بدءوا من الصفر.. فقر الفلوس مش عيب.. فقر الطموح هو اللي عيب ومن حق اي إنسان بسيط انه يحلم ويحقق حلمه بس يتعب ويسعى ويخلص ويثق في ربنا".

مُسلسل "2 في الصندوق"، تدور أحداثه في إطار فانتازي كوميدي غير تقليدي حول شخصيتي "زيكا"، و"شوقة" اللذان يعملان في مجال جمع القمامة ويحلمان بالشهرة والغناء والتمثيل وهما لا يمتلكان أي مقومات، وبعد عدة محاولات فاشلة، تحدث لهما مُفارقة تغير مجري حياتهما للأبد بظهور والدهم الحقيقي مما يُفجر الكثير من المواقف الكوميدية الساخرة.
والمُسلسل الذي كتبه لؤي السيد، وأخرجه محمد مصطفى. تم تصوير جانب من أحداثه ببعض المدن المغربية، وهو ويُشارك في بطولته مع حمدي الميرغني، و"أوس أوس"، كل من صلاح عبد الله، وبيومي فؤاد، وحجاج عبد العظيم، ومحمود البزاوي، وانتصار، وعدد من ضيوف الشرف منهم مُصطفي قمر، ومحمد ممدوح، ومحمد عبد الرحمن وآخرين.