البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

خروج 16 متعافيا من كورونا بالمدينة الشبابية بأبوقير في الإسكندرية

الفرق الطبية المعالجة
الفرق الطبية المعالجة لإصابات كورونا

أعلنت إدارة الحجر الطبي بالمدينة الشبابية بأبوقير في الإسكندرية، اليوم الاثنين، خروج 16 حالة جديدة من المتعافين من فيروس كورونا المستجد ليرتفع عدد حالات الشفاء والخروج إلى 115 بعد قضاء فترة "النقاهة" وشفائهم بعد انتهاء فترة الحجر الصحي لهم.
قال مسئول بالمستشفي، إن الطاقم الطبي احتفل بخروج 16 حالة جديدة من المتعافين، بعد إنهاء الفحوصات الخاصة بكل حالة، وفقًا لإجراءات وزارة الصحة المصرية ومنظمة الصحة العالمية.
وكان قد أعلن مستشفى العجمي المركزي للحجر الصحي بالإسكندرية، اليوم الاثنين، شفاء حالة جديدة من فيروس كورونا المستجد، بعد تماثلهم للشفاء، ليرتفع عدد المتعافين لـ81 حالة.
وأكد مصدر مسئول بمستشفى العجمي بالإسكندرية، أن جميع حالات المتعافين من فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، جاء بعد التأكد من نتائج تحاليلهم والتي جاءت سلبية للفيروس، لافتا إلى أنه جرى نقل الحالات بسيارات مجهزة إلى أماكن إقامتهم بالمحافظات المختلفة.
وأضاف المصدر، أن ارتفاع حالات التحويل لفترة النقاهة بمركز شباب ابو قير إلى 171 حالة، وأن القرار جاء بهدف إخلاء المستشفى والاستعداد لاستقبال أي حالات طارئة تتطلب وضعها على أجهزة التنفس الصناعي خلال المرحلة المقبلة.