البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

التجربة ليست سهلة.. أسرة أحمد اللواح تغادر مستشفى العزل بعد هزيمة كورونا

البوابة نيوز

خرجت أسرة الدكتور الشهيد أحمد اللواح، من مستشفى عزل أبو خليفة بمحافظة الإسماعيلية.
وأعلنت أرملة الشهيد وابنتها الدكتورة إسراء اللواح، أن حالتهما مستقرة، بعد تأكد سلبية نتائج تحليلهما لفيروس كورونا المستجد.
وقضت إسراء ابنة الدكتور الراحل أحمد اللواح 26 يومًا في مستشفى الطوارئ بأبو خليفة في محافظة الإسماعيلية أجرت خلالها عدة تحاليل جاءت نتيجتها إيجابية قبل أن تأتي نتيجة التحليل الأخير سلبية.
كانت أمل محمد عرفة، زوجة الدكتور أحمد اللواح، قد خرجت من مستشفى أبو خليفة عقب تعافيها من الفيروس المستجد في 20 أبريل الماضي، واستقبلها اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، في مكتبه مع اثنين آخرين من المتعافين في مكتبه بديوان عام المحافظة عقب خروجهم من المستشفى.
ووجهت الدكتورة إسراء اللواح، نجلة الطبيب الشهيد أحمد اللواح، والمتعافية من فيروس كورونا المستجد، أثناء خروجها من مستشفى أبو خليفة للعزل الطبي، اليوم السبت، الشكر لأطقم الأطباء بالمستشفي والدكتور على حطب مدير المستشفي وأعضاء قسم التمريض، لتعاونهم وتقديم خدمة علاجية مميزة لها ولجميع مصابي فيروس كورونا المستجد.
واكدت اللواح، ان التجربة لم تكن سهلة، ووجهت رسالة للمواطنين بالجلوس في المنازل، والالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية ضد انتشار الفيروس القاتل.
وأكدت انها تعلمت من التجربة الالتزام بالمنزل وعدم الخروج الا للضرورة، وارتداء كمامة وقفازات، واتخاذ كافة الإجراءات الوقائية.
كما وجهت اللواح، الشكر لأهلها بمدينة بورسعيد وفي جميع المحافظات، والذين تأثروا بفاجعة وفاة والدها نتيجة إصابته بالفيروس، ودعوا لها وساندوها خلال أزمتها.