البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

الإسكندرية تهيب بالمواطنين الالتزام بقرارات مجلس الوزراء لشم النسيم

محافظة الإسكندرية،
محافظة الإسكندرية، بقيادة اللواء محمد الشريف

تهيب محافظة الإسكندرية، بقيادة اللواء محمد الشريف، اليوم الاثنين، بالمواطنين بضرورة الوعى بطبيعة المرحلة التى تحتم الالتزام التام بكافة التعليمات الواردة من رئاسة مجلس الوزراء ووزارة الصحة حرصا على صحة وسلامة وأمن وأمان المصريين من أجل العبور من تلك الأزمة بسلام، بالتزامن مع شم النسيم. 
وأكد اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، أنه لن يتم السماح بانتطار السيارات على طريق كورنيش البحر بعد اليوم الاثنين يوم شم النسيم، مع اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة، وأنه تم غلق كافة ساحات انتظار السيارات "الجراجات" بطريق الكورنيش، وسيتم التعامل بحزم وقوة مع المخالفين للإجراءات.
وشدد على أن جميع الجهات التنفيذية بالمحافظة ستتعامل بكل حسم وقوة مع المخالفين لكافة الإجراءت الإحترازية التي اتخذتها الدولة لمنع التجمعات للحد من انتشار الفيروس. 
وأوضح المحافظ أنه على الرغم من قرارات الحظر والتزام جميع المواطنين بها إلا أن هناك بعض المواطنين لا تلتزم بتلك القرارات، مشيرًا إلى أنه كلف الجهات المعنية بالاستمرار في حملاتهم لمنع كافة التجمعات وتفريقهم من خلال التنبيه والتحذير من مخاطر التواجد بهذا الشكل بطريق الكورنيش.
كانت وزارة الداخلية قد أصدرت بيانا اكدت فيه انه إعتبارًا من أمس الأحد وعقب بدء الحظر في تمام الساعة 8 مساءً سيتم رفع أية سيارة متواجدة بطرق الكورنيش بكافة المحافظات لمخالفتها القرار الصادر بشأن غلق تلك الطرق وعدم السماح بانتظار السيارات بها.