البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

بالصور.. جمصة تغلق شواطئها أمام المصطافين قبل شم النسيم

البوابة نيوز

رصدت عدسة "البوابة نيوز" شوارع وشواطئ مصيف جمصه بالدقهلية اليوم الأحد قبل يوم من الاحتفال بشم النسيم.
وأغلقت مدينة جمصة شواطئها أمام المصطافين من أبناءالدقهلية والمحافظات الاخري، ضمن حزمة الإجراءات والتدابير الوقائية والإحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.
وظهرت الشوارع والشواطئ خالية من أي مواطنين، تنفيذا لقرار الدكتور ايمن مختار محافظ الدقهلية الصادر يوم الأربعاء الماضى بغلق المصيف لمدة 10 أيام وسط متابعات من مسئولى الشاطئ ومجلس المدينة لمنع أي تواجد مواطن.
وانتشرت فرقا أمنية على مداخل ومخارج مصيف مدينه جمصه لمنع للمواطنين من دخول المدينه باستثناء سكان المدينة.
ومن جانبه، ناشد محمد عبدالباقي رئيس المدينة أهالى جمصة مجددا بالتزام بالمنازل خلال تلك الفترة وعدم النزول إلا في حالات الضرورة القصوى لتسهيل مهمة الدولة في التعامل مع أى تداعيات محتملة لفيروس كورونا المستجد والحد من انتشاره مؤكدا على ضرورة الالتزام التام بالتعليمات ومنع التجمعات نهائيًا حفاظًا على سلامتهم.
وكان الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية امس الأربعاء قرارا بالغلق الكامل لمدينة جمصة ومدينة 15 مايو، ومدينه الشيخ زايد، والمنصورة الجديدة بجمصة، اعتبارا من اليوم ولمدة 10 أيام، وسط إحتمالات لتوافد اعداد كبيرة من المواطنين عليها لأداء إجازة اعياد الربيع وشم النسيم، حيث تم التنسيق مع اللواء فاضل عمار مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية للإعداد القوات المرورية والأمنية اللازمة للتعاون مع الجهاز التنفيذى بمجلس مدينة جمصة لتنفيذ القرار الصادر منعا للتجمعات بالمدن المشار إليها للحد من انتشار فيروس كورونا.