البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

فينجادا: أعشق الزمالك والأهلي فاوضني لخلافة جوزيه

البرتغالى فينجادا
البرتغالى فينجادا مدرب الزمالك السابق

تمنى البرتغالى فينجادا مدرب الزمالك السابق، أن يستكمل ما بدأه مواطنه البرتغالى مانويل جوزيه مع النادى الأهلى ولكن المفاوضات لم تسر على ما يرام.
وأكد مدرب الزمالك في مداخلة مع الإعلامى سيف زاهر في برنامج "ملعب أون تايم": أن جوزيه قاد الأهلى في توقيت صعب جدا، ولكنه حقق نتائج مبهرة صعب تكرارها، وكنت أتمنى أن تنجح مفاوضاتى مع الأهلى واستكمال ما بدأه خاصة مع الاستقرار الذى يعيشه الأهلى.
أوضح فينجادا، أن مفاوضات الأهلى كانت في طريقها للنجاح، ولكن حدثت بعض المشكلات وتم لاتفاق على إنهاء المفاوضات، مؤكدًا أنه يحب مصر كثيرًا قائلًا: "مصر في قلبى خاصة نادى الزمالك".
وأشار فينجادا أنه يعتز كثيرًا بالفترة التي قضاها في تدريب الفريق الأبيض قائلا "أعشق الزمالك وهو دائمًا في قلبي، حيث كانت تجربتي معه رائعة للغاية، وحققنا العديد من البطولات".
وعن أفضل اللاعبين قال فينجادا: وائل القبانى من أذكى اللاعبين اللى دربتهم وكان يستطيع اللعب في أي نادى أوروبى، وشكل مع بشير التابعى ثنائى مميز، كذلك الثنائى طارق السعيد وطارق السيد، ومن أميز اللاعبين كان حازم إمام الذى كان قائدا بمعنى الكلمة وكنت أرى فيه نفسى في الملعب، وكذلك معتز إينو الذى كان يقدم مردودا مميزا رغم صغر سنه.