البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

لليوم الثاني.. انتظام صرف معاشات المستحقين فوق ٢٠٠٠ جنيها في الشرقية

البوابة نيوز

أكد الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، أن اليوم الثانى لصرف معاشات المستحقين فوق ٢٠٠٠ جنيها على مستوى المحافظة والتى بدأت أمس الأربعاء وحتى اليوم الخميس شهد انتظام المواطنين بالتعليمات حفاظًا على أنفسهم.
وأضاف أنه اعتبارًا من يوم الأحد المقبل سيكون الصرف متاحًا لكل من لم يقم بصرف معاشه، ومن يتخلف عن الصرف خلال المدة المحددة له يمكن له الصرف خلال الفترات اللاحقة.
وشدد المحافظ على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بضرورة تنظيف وتطهير وتعقيم أماكن صرف المعاشات مع مراعاة وجود مسافات بينية مناسبة بين المواطنين وتجهيز أماكن مناسبة للانتظار في الأماكن التى تجهيزها ( مدارس - قاعات مجالس المدن -معاهد أزهرية - مراكز شباب) بمختلف مراكز ومدن المحافظة بجانب مكاتب البريد وماكينات الصراف الآلي وذلك لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين فوق الستين ولمنع التزاحم حفاظًا على سلامتهم من العدوى بالأمراض الفيروسية وخاصة فيروس كورونا المستجد.
وأشار إلى أن المدارس ومكاتب البريد والمدارس ومراكز الشباب وقاعات مجالس مدن بمراكز ومدن المحافظة ( بلبيس/ أبوحماد / ههيا/ فاقوس/ القنايات/ أولاد صقر/ الحسينية / صان الحجر ) استقبلت أصحاب المعاشات وسط أجواء من التعقيم والتنظيم لتيسير إجراءات صرف المعاش حرصًا على صحتهم وسلامتهم من العدوى بالفيروسات.