البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

أحمد حسن شيتوس حكم بالمظاليم يتطوع لدى الهلال الأحمر لمواجهة كورونا

شيتوس أثناء مهام
شيتوس أثناء مهام الهلال الأحمر

قام أحمد حسن شيتوس الحكم المساعد بالدوري الممتاز "ب" بالتطوع لدى منظمة الهلال الأحمر بمحافظة قنا للمشاركة في مواجهة فيروس كورونا المستجد من خلال أعمال الإغاثة والتوعية والتطهير والتعقيم للمواطنين خلال الفترة الحرجة التي تمر بها البلاد حاليا والتي تحتاج لدور إيجابي من كل قطاعات وفئات المجتمع. 
وأكد أحمد حسن أنه قام بالتطوع لدى الهلال الأحمر من واقع رسالته القوية لكل الرياضيين وشباب الوطن للمشاركة بدور إيجابي خلال مثل هذه الأزمات القوية التي تفرض علينا جميعا التضحية بالوقت والمال والجهد والروح لتحقيق التقدم والرقي لوطننا مصر الذي أعطانا الكثير وجاء الدور لرد الجميل.
وأضاف الحكم المساعد بدوري المظاليم انه قام بهذه المبادرة منذ عام تقريبا لكن الأحداث الأخيرة لظهور إصابات بفيروس كورونا ألقت الضوء على تطوعه للهلال الأحمر خاصة أن العمل خلال هذه الفترة يستمر على مدى ال24 ساعة لتعقيم وتطهير البيوت والشوارع المواطنين والأماكن العامة من أجل التصدي لزحف المرض الخطير.
وكشف شيتوس عن سعادته الكبيرة بهذا الدور التطوعي الذي لا يتقاضى عليه أي أجر رغم عمله كموظف بشركة في محافظة أسيوط بعد أن حصل على بكالوريوس إدارة الأعمال خاصة أنه يشعر بالرضا النفسي عندما يتسبب في حماية مواطن من الإصابة بأي مرض من خلال التوعية والإغاثة لهم.