البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

برلمانى يعلق على إصابة 16 من طاقم مستشفى صدر دكرنس العام بكورونا

البوابة نيوز

قال الدكتور مكرم رضوان الأستاذ بكلية طب المنصورة وعضو مجلس النواب عن دائرة دكرنس وبنى عبيد، وعضو لجنة الشئون الصحية بمجلس النواب عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي " فيس بوك "، إنه بالمتابعة مع الدكتور سعد مكى وكيل الوزارة وقيادات وزارة الصحة، تم الاتفاق على غلق مستشفى صدر دكرنس ابتداءً من صباح غد الخميس وتحويل ١٦ حالة إيجابية ظهرت نتيجتها أمس واليوم من طاقم المستشفى إلى مستشفى تمى الإمديد للحجر الصحى.
وأضاف أن هناك ٥٦ ظهرت نتيجتهم سلبية وتم تخييرهم إما العزل في المنزل أو المدينة الجامعية بالمنصورة، مشيرا إلى أن باقى فريق الطاقم الطبى والإدارة والأمن بالمستشفى والبالغ عددهم ١٠٣ أفراد سيتم حجزهم بالمدينة الجامعية بجامعة المنصورة ليكونوا هناك قيد الإشراف الطبى والتحاليل والعزل بعيدا عن الأسرة.
وأشار إلى أن الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة، وافقت على إرسال سيارة محملة بكل المستلزمات والأدوية اللازمة، وسيتم الاحتفاظ بها في مخازن المديرية حتى عودة المستشفى للعمل مرة أخرى. وأوضح أنه على جميع أهالى مركزى دكرنس وبنى عبيد الاطمئنان على جميع المصابين، حيث إن حالتهم طيبة وبمشيئة الله سيعودون سالمين.