البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

ضبط مصنع بدون ترخيص وتحرير 200 محضر تمويني بالمنوفية

البوابة نيوز

أعلن اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون، محافظ المنوفية، عن تحرير 200 محضر تموينى ضمن الحملات اليومية على الأسواق والمخابز بنطاق المحافظة.
وأشار إلى أن ذلك يأتي هذا في إطار تشديد إحكام الرقابة على المخابز والأسواق والمحال التجارية ومستودعات البترول والتأكد من الالتزام بالأسعار، في ظل تداعيات انتشار فيروس كورونا المستجد.
وأفاد المحافظ: "أسفرت الحملات التفتيشية عن تحرير 59 محضر مخالفات مخابز نقص وزن وعدم مطابقة المواصفات وعدم نظافة، وتحرير 141 محضر أسواق لعدم الإعلان عن الأسعار وبيع سلع منتهية الصلاحية ومجهولة المصدر والبيع بأزيد من السعر الرسمي وكذا مخالفات أخرى".
وأضاف محافظ المنوفية أنه تم تحرير محضر ضد صاحب مصنع لإنتاج البلاستيك بناحية طوخ طنبشا ببركة السبع لإدارته بدون ترخيص وحيازته سلع مجهولة المصدر وضبط 2 طن مادة خام لتصنيع البلاستيك و4000 دورق لمياه الشرب منتج نهائى مجهول المصدر، وكذا تحرير عدد 2 محضر جنح ضد أصحاب صيدليات بمركز أشمون وتم ضبط 15 أمبول جيل و720 حفاظة أطفال مجهولة المصدر.
وبحسب المحافظ تم تحرير محضر جنح ضد صاحب محل جزارة بناحية بندر شبين الكوم لإدارته بدون ترخيص من الجهات المختصة وضبط 65 كجم لحوم مفرومة و50 كجم دهون جميعهم غير صالح للاستهلاك الآدمى، بالإضافة إلى تحرير محضر جنح ضد صاحب مخبز بلدى بناحية طوخ طنبشا ببركة السبع لقيامه بالتصرف في كمية قدرها 500 كجم دقيق بلدى مدعم.
وأكد محافظ المنوفية على استمرار شن الحملات لتشديد الإحكام والرقابة لضبط المخالفين ومنع التلاعب بالأسعار واتخاذ كافة الإجراءات القانونية الرادعة حيالهم حفاظًا على حقوق المواطنين.