البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

الدسوقي: إدارة القيادة السياسية للأزمة الحالية ممتازة

البوابة نيوز

أشاد الدكتور كمال الدسوقي نائب رئيس غرفة مواد البناء باتحاد الصناعات، وعضو جمعية رجال الأعمال المصريين، بالقرارات التى اتخذها الرئيس عبد الفتاح السيسي لمساعدة الشعب والاقتصاد في مواجهه جائحة كورونا.
وأضاف "الدسوقي" في تصريحات صحفية اليوم الثلاثاء، أن طريقة الرئيس السيسي وحكومة الدكتور مصطفى مدبولي في إدارة الأزمه أكثر من ممتازة، ونسال الله ان يوفقهم للخروج من الازمة وتجاوزها لعودة الحياة إلى طبيعتها وعودة الاقتصاد لمعدلاته قبل هذه الأزمة.
وأشار نائب رئيس غرفة مواد البناء" إلى أن قرارات الرئيس عبد الفتاح السيسي أثبت أنه ليس مجرد رئيس لكل المصريين ولكنه زعيم وقائد عالمى يقدر أهميه ودور مصر المحورى خارجيا واستطاع ان يعيد مصر إلى مكانتها التاريخية التي تستحقها عالميا. 
وأكد الدسوقي، أن الرئيس على المستوى الداخلي استطاع ان يغير وجه الحياة بالنسبه للمصريين وبحق اثبت انه قائد ومدير ناجح واستطاع ان يجعل الدوله المصرية بحق تفتخر برئيسها وحكومة وشعبها.
وأضاف نائب رئيس غرفة مواد البناء:" أننا كرجال صناعة نعد الرئيس عبد الفتاح السيسي بأن نكون معه ومع الدولة لتحمل أي اعباء وسنحافظ على عمالنا واعمالنا واقتصاد مصر حتى نرفع اسم مصر عاليا ونحقق معه التنمية الشاملة المستدامة التى يأملها وادعو كافه طوئف الشعب المصرى إلى التكاتف معه حتى يستطيع تحقيق رؤيته لمصر.