البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

وقف أعمال 3 مباني مخالفة وإحالتها للنيابة العسكرية في مطروح

البوابة نيوز

كشف اللواء وليد المعداوي رئيس مدينة مرسى مطروح، اليوم الثلاثاء، عن ضبط ووقف أعمال لـ3 مباني مخالفة بمنطقتي الفيروز وباب البحر.
وقال "المعداوي"، أن المخالفات عبارة عن بناء أدوار بدون ترخيص وخزان أرضي وتكسير للاسفلت بدون تصريح، وبناءًا عليه تم تحرير المحاضر اللازمة، وجارٍ اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفات وإحالتها للنيابة العسكرية.
وأضاف المعداوى أنه تم التحفظ على معدات وأدوات بناء للعمل بدون ترخيص لعدد 3 مباني مخالفة في ظل قانون الطوارئ، تنفيذا لقرارات مجلس الوزراء، واستمرارا لتوجيهات اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، بالدفع بحملات موسعة لضبط المباني المخالفة والبناء العشوائى.
جاء ذلك من خلال الحملة الموسعة من مجلس المدينة وشرطة المرافق، وجارٍ اتخاذ الإجراءات القانونية لتحويل المخالفات إلى النيابة العسكرية للذين يستغلون ظروف تعامل الدولة مع تداعيات فيروس كورونا المستجد في البناء العشوائي.
وشدد رئيس مدينة مرسى مطروح على تطبيق القانون بكل حزم وقوة ولا تهاون مع أي مخالفة بناء، نظرا لاستغلال البعض هذه الظروف الصعبة، للتربح، والبناء بدون ترخيص أو الشروع في الاستلاء على أراضي ملك للدولة، مناشدًا الأهالي بعدم الشروع في البناء العشوائي على أراضي ملك الدولة أو البناء المخالف في هذه الأوقات الصعبة التي تمر بها البلاد في مواجهة انتشار فيروس كورونا.